عرض قطري ضخم للتعاقد مع نجم الزمالك أحمد سيد "زيزو"

تحديثات مباشرة
Off
2023-05-20 19:02
أحمد سيد "زيزو" نجم نادي الزمالك المصري (Twitter/ZSCOfficial)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

أكدت تقارير صحفية قطرية، صادرة اليوم السبت 20 مايو/ أيار، أن جناح نادي الزمالك المصري، أحمد سيد "زيزو"، بات على أعتاب الانتقال إلى دوري نجوم قطر، لخوض تجربة مع نادي الريان.

ووفقا لصحيفة "الراية" القطرية، فإن "زيزو" تلقى عرضًا كبيرًا من الناحية المالية من نادي الريان القطري، من أجل الانتقال إلى الفريق في الميركاتو الصيفي المقبل، مشيرةً إلى أن النادي دخل في مفاوضات جادة مع اللاعب لحسم الصفقة.

وأوضح التقرير أن نجم الزمالك كان قريبًا من الانتقال إلى الريان، في نافذة الانتقالات الشتوية الماضية، إلا أن الصفقة تعطلت في اللحظات الأخيرة؛ بسبب رغبة الزمالك في استمرار اللاعب.

ويلعب النجم صاحب الـ27 عامًا في صفوف الزمالك منذ عام 2019، وخاض مع الزمالك 188 مباراة في مختلف البطولات، سجل خلالها 56 هدفًا، وقدم 49 تمريرة حاسمة، ويرتبط مع الفريق بعقد يمتد إلى صيف 2025.

وكان اللاعب قد بدأ مشواره مع فريق وادي دجلة، ثم خاض تجربة احترافية في البرتغال مع فريقي ناسيونال وموريرنسي. وتبلغ القيمة السوقية لـ"زيزو" حاليًا 4.5 مليون يورو، وفقًا لموقع "ترانسفير ماركت" العالمي.

جدير بالذكر، أن الريان احتل المركز التاسع في الموسم المنقضي من دوري نجوم قطر، بعدما حصد 20 نقطة في البطولة التي تُوج الدحيل بلقبها بـ51 نقطة.

شارك: