عرض ضخم يُقرِّب تشيلسي من حسم صفقة إنزو فرنانديز

2022-12-30 13:53
إنزو فرنانديز نجم منتخب الأرجنتين ونادي بنفيكا البرتغالي (Getty)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

وافق إنزو فرنانديز، لاعب منتخب الأرجنتين ونادي بنفيكا البرتغالي، على الانتقال إلى نادي تشيلسي الإنجليزي، وفق ما أكده الصحفي الشهير فابريزيو رومانو، خبير سوق الانتقالات، والذي أشار إلى أن النادي اللندني جهز مبلغًا ضخمًا لحسم الصفقة.

وكان فرنانديز البالغ من العمر 21 عامًا، قد خطف الأضواء مع منتخب الأرجنتين في كأس العالم قطر 2022؛ حيث توج باللقب وحصل على جائزة "أفضل لاعب شاب في البطولة".

وأكد رومانو في تغريدة عبر حسابه الخاص بموقع التواصل الاجتماعي "تويتر"، أن فرنانديز أعطى موافقته للعب مع تشيلسي، وذلك بقوله: "(قال) نعم لمسؤولي النادي الإنجليزي"، مفضلًا بذلك اللعب مع "البلوز" بدلًا من ليفربول ومانشستر يونايتد الإنجليزيين وحتى ريال مدريد الإسباني وباريس سان جيرمان الفرنسي الذين طلبوا خدماته بعد تألقه في مونديال قطر.

رومانو يكشف تفاصيل جديدة بشأن صفقة انتقال فرنانديز إلى تشيلسي

وكانت تقارير إعلامية بريطانية قد أكدت موافقة تشيلسي على كسر الشرط الجزائي المدون في عقد فرنانديز مع نادي بنفيكا، والمقدر بـ 105 ملايين جنيه إسترليني، أي ما يعادل نحو 120 مليون يورو، من أجل الظفر بخدمات اللاعب في شهر يناير/ كانون الثاني القادم.

وكشف رومانو في تغريدته عن تفاصيل جديدة بخصوص عرض النادي اللندني، حيث أشار إلى أن مسؤولي "البلوز" يرغبون في تقديم مبلغ ضخم يتجاوز الشرط الجزائي، من دون أن يحدد قيمته، مكتفيًا بالقول: "النادي الإنجليزي في محادثات مباشرة مع بنفيكا من أجل إنزو فرنانديز.. تشيلسي يريد عرض مبلغ ضخم وتسديده على أقساط، بدلًا من دفع الشرط الجزائي دفعة واحدة".

جدير بالذكر أن فرنانديز يرتبط بعقد مع بنفيكا يمتد حتى عام 2027؛ ما جعل موقف النادي البرتغالي أقوى في التعامل مع جميع العروض التي وصلت اللاعب.

شارك: