عرض "باريسي" لاستضافة السوبر السعودي بين الهلال والفيصلي!

2021-09-25 18:35
الهلال يواجه الفيصلي لتحديد الفائز بكأس السوبر السعودي يوم 6 يناير/كانون الثاني 2022 (SPL)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

كشف الناشط السعودي، نايف بن عبد الله، أن نادي باريس سان جيرمان عرض استضافة مباراة كأس السوبر السعودي، التي ستجمع الهلال بمنافسه الفيصلي، وذلك على ملعب حديقة الأمراء.

ويشارك الهلال في كأس السوبر بصفته بطلا لبطولة الدوري السعودي لموسم 2021/2020، بينما يلعب الفيصلي اللقاء بصفته بطلا لمسابقة كأس الملك، بعد فوزه في النهائي 3-2 على التعاون في مايو/أيار الماضي.

احتفال لاعبي الفيصلي بكأس الملك 2021

وقد حدد اتحاد الكرة السعودي لكرة القدم يوم 6 يناير/كانون الثاني 2022 موعدًا لإقامة اللقاء بين الهلال والفيصلي، وذلك في تمام الساعة 20:15 بتوقيت مكة المكرمة.

عرض من باريس سان جيرمان لاستضافة كأس السوبر السعودي بين الهلال والفيصلي

وقال الناشط السعودي نايف بن عبد الله: "نادي باريس سان جيرمان الفرنسي يعرض على وزارة الرياضة السعودية وهيئة الترفيه السعودية؛ إقامة مباراة السوبر السعودي بين ناديي لهلال والفيصلي على ملعب النادي الباريسي بارك دي برينس (حديقة الأمراء)".

عرض من باريس سان جيرمان لاستضافة كأس السوبر السعودي بين الهلال والفيصلي
 

وأوضح عبر حسابه الشخصي على موقع "تويتر"؛ أن هذا الأمر يأتي في إطار تنشيط التعاون المشترك بين النادي الباريسي والأندية السعودية.

وقد أعلن رئيس هيئة الترفيه السعودية تركي آل الشيخ؛ عن إقامة مباراة ودية بين باريس سان جيرمان وفريق يجمع بين نجوم الهلال والنصر، في شهر يناير/كانون الثاني القادم، ضمن فعاليات موسم الرياض.

وفاز الهلال من قبل بلقب كأس السوبر مرتين عامي 2015 و2018، على حساب النصر والاتحاد، بينما يظهر الفيصلي في هذه المسابقة للمرة الأولى في تاريخه.

ملخص فوز النصر على الهلال 3/0 في آخر نسخة لبطولة كأس السوبر السعودي
 

وتوج النصر بلقب كأس السوبر في آخر مناسبتين، علمًا أن المسابقة بدأت في عام 2013، وحقق الفتح أول ألقابها الرسمية.

أكثر الأندية السعودية مشاركة في كأس السوبر السعودي:

  • الهلال 5 مشاركات.
  • النصر 4 مشاركات.
  • الاتحاد 3 مشاركات.
  • الأهلي والشباب والتعاون والفتح مشاركة واحدة.
شارك: