عدنان حمد لـwinwin: الأردن قادر على الذهاب بعيدا في كأس آسيا

تحديثات مباشرة
Off
2023-05-12 00:57
العراقي عدنان حمد المدير الفني لمنتخب الأردن الأول لكرة القدم يتحدث إلى winwin بعد قرعة كأس آسيا 2023 (winwin)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

يؤمن العراقي، عدنان حمد، المدير الفني لمنتخب الأردن لكرة القدم، بقدرة النشامى على الذهاب بعيدًا في نهائيات كأس آسيا 2023، والتي تُقام في دولة قطر، بداية العام القادم. 

وفي حديث خاص لموقع "winwin" عقب مراسم القرعة، قال حمد: "في رأيي القرعة جاءت متوازنة، بالنسبة لمنتخبنا (الأردن)، أعتقد أن حظوظنا قائمة بشكل كبير، طموحنا أن نصل إلى أدوار متقدمة في هذه البطولة، وأنّ تكون مُشاركتنا فعالة ومؤثرة". 

وأكمل مدرب منتخب الأردن قائلاً: "نعرف منتخبات المجموعة جيدا، وإن شاء الله سنكون جاهزين وعلى الموعد مع انطلاق هذه البطولة". 

وبسؤاله عن تحضيرات المنتخب الأردني للمشاركة في كأس آسيا قطر 2023، أوضح قائلًا: "وضعنا البرنامج المتكامل للبطولة، في الشهر القادم سيكون لدينا معسكر في فيينا (عاصمة النمسا)، وسنلعب مباراتين ضد صربيا وجامايكا". 

وأضاف: "في شهر سبتمبر/أيلول، سنواجه منتخبي النرويج وأذربيجان، ثم ستكون هُناك بطولة رباعية في عمان في شهر أكتوبر/تشرين الأول، وتُشارك فيها منتخبات قطر والعراق والأردن وإيران.. نعتقد أن البرنامج متكامل وسيكون له تأثير كبير في تحضيراتنا لنهائيات كأس آسيا". 

وختم حمد تصريحاته بالحديث عن حظوظ الأردن في الوصول إلى أدوار مُتقدمة في البطولة قائلًا: "لدينا طموح كبير في هذه البطولة، سقف التوقعات عالٍ، ومُطالَبون بالظهور بشكل جيد، ونُريد تحقيق نتائج إيجابية ولديَّ ثقة كبيرة في الوصول إلى مرحلة مُتقدمة في هذه البطولة". 

وأوقعت قرعة نهائيات كأس آسيا لكرة القدم 2023 التي سُحبت، اليوم الخميس، في العاصمة القطرية الدوحة، منتخب النشامى في المجموعة الخامسة إلى جانب منتخبات كوريا الجنوبية وماليزيا والبحرين.

وستُقام نهائيات كأس آسيا في العاصمة القطرية الدوحة للمرة الثالثة وذلك خلال الفترة من 12 يناير/كانون الثاني إلى 10 فبراير/شباط من العام القادم، حيث تتنافس الفرق المشاركة عبر (6) مجموعات بواقع (4) منتخبات في كل مجموعة، ويتأهل إلى دور الـ 16 متصدر ووصيف كل مجموعة وأفضل (4) منتخبات تحتل المركز الثالث بالمجموعات الستة.

شارك: