عبر winwin | حسين الشحات يقدم تعهدًا لجماهير الأهلي

2023-02-09 10:28
المصري حسين الشحات لاعب الأهلي (Getty)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

وجَّه حسين الشحات لاعب الأهلي المصري، رسالة لجماهير فريقه التي دعمت اللاعبين في المغرب خلال كأس العالم للأندية 2022، على مدار الأيام الماضية، متعهدًا لها بمحاولة الظهور بشكل أفضل في مباراة تحديد المركز الثالث.

وقال نجم الأهلي في تصريحات خاصة لـ winwin: "كنا نتمنى أن نقدم شيئًا أفضل من ذلك، وسنحاول أن نسعدكم خلال المباراة المقبلة". وخسر الأهلي بنتيجة 1-4 أمام ريال مدريد الإسباني، مساء يوم الأربعاء، في إطار مباريات الدور نصف النهائي من كأس العالم للأندية، ليتحول "المارد الأحمر" لخوض مباراة المركز الثالث، السبت المقبل، أمام فلامنغو البرازيلي.

وأثنى الشحات على الشعب المغربي كثيرًا، بعد دعمه ومساندته لاعبي فريقه على مدار البطولة، وذلك بقوله: "شعب المغرب بالكامل وليس الجمهور فقط على رؤوسنا، نشكرهم جميعًا على المساندة، وهذه رسالة من الشعب المصري وليس الأهلي فقط".


وعلق الشحات على نتيجة المباراة مشيرًا إلى أن فريقه كانت لديه فرصة لإدراك التعادل قبل أن يتلقى هدفين في الوقت المحتسب بدلًا من الضائع، موضحًا: "كان الأداء رائعًا حتى الدقيقة 92 وكنا نسير بشكل جيد وأقرب للتعادل لكننا أهدرنا العديد من الفرص".


وزاد: "كنا نلعب أمام فريق كبير، نحن أيضًا كنا فريقًا كبيرًا اليوم، وأظهرنا للعالم كله هذا الشيء"، وبسؤاله عن شعور اللعب أمام ريال مدريد، رد: "بالنسبة لي شيء عادي، لعبت أمامهم من قبل في النهائي (مع العين الإماراتي في نسخة 2018)، لكني كنت أتمنى الفوز مع القلعة الحمراء".
 

شارك: