عبد الله المعيوف يشيد بتألق محمد العويس أمام الأرجنتين

2022-11-22 23:50
محمد العويس يفوز بجائزة رجل مباراة السعودية والأرجنتين في كأس العالم 2022 (Getty)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

أشاد حارس فريق الهلال السعودي، عبد الله المعيوف، بتألق زميله محمد العويس، حارس المنتخب السعودي، في لقاء الأرجنتين والسعودية في كأس العالم قطر 2022.

وحقق المنتخب السعودي فوزًا تاريخيًا على منتخب الأرجنتين، بهدفين مقابل هدف، في اللقاء الذي أُقيم على استاد لوسيل، ضمن الجولة الأولى، لحساب المجموعة الثالثة، من دور المجموعات لبطولة كأس العالم 2022.

وتألق العويس في لقاء السعودية والأرجنتين، وتصدى للكثير من محاولات لاعبي منتخب التانغو، وتوج تألقه بالفوز بجائزة رجل المباراة.

وقال المعيوف لقنوات الكاس القطرية: "ألف مبروك لبطلنا محمد العويس، فوزه بجائزة رجل مباراة السعودية والأرجنتين في مونديال 2022".

وأضاف الحارس السابق للمنتخب السعودي: "تستاهل يا بطل أنت وإخواني اللاعبين فردًا فردًا والجهازين الفني والإداري، والله يوفقكم لإسعاد وطننا الغالي في المباريات المقبلة".

ورفض الفرنسي هيرفي رينارد، مدرب المنتخب السعودي، في وقتٍ سابق، ضم عبد الله المعيوف لقائمة الأخضر النهائية لخوض بطولة كأس العالم قطر 2022، رغم تألقه في الفترة الماضية مع فريقه الهلال، ولعبه بشكلٍ أساسي، فيما يلعب الحارس العويس بديلًا له في الفريق.

وسيخوض المنتخب السعودي لقاءه الثاني، في المجموعة الثالثة، أمام منتخب بولندا يوم السبت 26 نوفمبر/ تشرين الثاني على استاد المدينة التعليمية، وسيختتم مواجهاته في دور المجموعات بلقاء المكسيك يوم 30 نوفمبر على استاد لوسيل.

شارك: