عبد الظاهر السقا يكذّب إيقاف قائد نادي فيوتشر

2023-03-17 16:59
سعد الدين سمير قائد نادي فيوتشر المصري (twitter/ Future FC)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

أوضح عبد الظاهر السقا المدير الرياضي لنادي فيوتشر المصري، حقيقة إيقاف قائد الفريق سعد الدين سمير، مؤكدًا أن ما يتردد غير صحيح، وغياب اللاعب يأتي بسبب الإصابة فقط.

وأضاف المدير الرياضي لنادي فيوتشر في تصريحات عبر شاشة "إم بي سي مصر"، أن علي ماهر المدير الفني للفريق كان يرغب فقط في إراحة سعد سمير وعدم المخاطرة به، لأن إصابة اللاعب تجددت مرتين، مشددًا على أن اللاعب لم يتعرض لأي إيقاف أو عقوبة من النادي.

وغاب صاحب الـ33 عامًا عن المشاركة مع فريق فيوتشر في آخر 12 مباراة وتحديدًا في بطولتي الدوري والكونفدرالية بداعي الإصابة، قبل أن يعلن النادي جاهزية اللاعب للمشاركة في المباريات المقبلة بداية من لقاء أسكو كارا بطل توغو.

وانتقل سعد سمير إلى صفوف فريق فيوتشر منذ صيف 2021 قادمًا من صفوف الأهلي، وذلك بنظام الإعارة لمدة موسمين، وتنتهي فترة الإعارة في الصيف المقبل 2023.

موعد مباراة فيوتشر وأسكو كارا

يلعب فريق فيوتشر ضد منافسه أسكو كارا بطل توغو، يوم الأحد المقبل في تمام السابعة مساءً بتوقيت مكة المكرمة، حيث تأتي المباراة ضمن حسابات الجولة الخامسة من منافسات الكونفدرالية الأفريقية.

ويحتل فريق بيراميدز المصري صدارة المجموعة الثالث برصيد 8 نقاط، ثم يأتي بعده فريق الجيش الملكي المغربي برصيد سبع نقاط، ويأتي فيوتشر في المركز الثالث برصيد خمس نقاط، وأخيرًا أسكو كارا في المركز الرابع برصيد نقطة.

ومن المقرر أن يلعب فيوتشر مباراة الأحد ضد بطل توغو، بينما يواجه منافسه المصري وهو فريق بيراميدز في ختام المجموعة على ملعب "الدفاع الجوي" مطلع أبريل/ نيسان المقبل.

شارك: