عبدالرزاق حمدالله: لم أتخيل المشاركة في كأس العالم 2022

2022-11-20 02:13
عبدالرزاق حمدالله لاعب منتخب المغرب (Getty)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

ذكر الدولي، عبدالرزاق حمدالله، لاعب فريق الاتحاد السعودي، والمنتخب المغربي، أنه لم يكن يتخيل الحضور مع مجموعة لاعبي أسود الأطلس، التي ستشارك في بطولة كأس العالم 2022.

وتستضيف دولة قطر، نهائيات كأس العالم 2022، خلال الفترة الممتدة من 20 نوفمبر/ تشرين الثاني الجاري وحتى 18 ديسمبر/ كانون الأول المقبل، للمرة الأولى على أرضٍ عربية.

وقال حمدالله، لقنوات الكأس القطرية:" مجموعة لاعبي المنتخب المغربي الحالية مميزة جدًا، وهذا فضل من الله، وثقة المدرب وليد الركراكي بي جعلتني أوجد معهم في القائمة التي ستشارك في مونديال 2022".

وأضاف لاعب منتخب المغرب:" أتمنى تقديم الإضافة مع زملائي اللاعبين لإسعاد جمهورنا المغربي. فالابتسامة تخرج من قلبي لوجودي مع أسود الأطلس.

وتابع لاعب فريق الاتحاد السعودي حديثه قائلاً: "مباراة كرواتيا لن تكون سهلة، ومنتخب كرواتيا لم يقدم المستوى المطلوب منه في المباراة الودية الأخيرة، لكن المواجهات الرسمية تختلف عن الودية".

وختم حمدالله، حديثه قائلاً: "نحتاج للتركيز العالي أمام كرواتيا، إنها مباراة تحتاج لعطاء كبير من قبل اللاعبين، وسنقدم أفضل أداء جماعي للفوز باللقاء، الفوز بها هو مفتاح التأهل بالنسبة لنا، وأشكر الجماهير المغربية، وأتمنى إسعادهم بتقديم أفضل مستوى لدي".

وأوقعت قرعة نهائيات كأس العالم 2022، المنتخب المغربي في المجموعة السادسة إلى جانب منتخبات بلجيكا وكرواتيا (وصيف نسخة 2018) وكندا.

  • المغرب × كرواتيا- 23 نوفمبر/ تشرين الثاني على استاد البيت.
  • بلجيكا × المغرب- 27 نوفمبر على استاد الثمامة.
  • كندا × المغرب- 1 ديسمبر  على استاد الثمامة.
شارك: