عائقان جديدان يبعدان صلاح عن الدوري السعودي

تحديثات مباشرة
Off
2023-11-14 19:13
المصري محمد صلاح نجم ليفربول الإنجليزي (X/SalahCentral)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

أشار تقرير صحفي إلى وجود عائقَين جديدَين يمنعان بطولة الدوري السعودي للمحترفين "دوري روشن" من استقطاب المصري محمد صلاح، مهاجم ليفربول الإنجليزي، خلال الفترة القادمة.

وبدا صلاح (31 عامًا) مُرشحًا للانضمام إلى نادي الاتحاد السعودي، الصيف الماضي، وسط تقارير تحدثت عن تقدم بطل دوري روشن بعرض مالي تبلغ قيمته 150 مليون جنيه إسترليني، لشراء بطاقة اللاعب المصري من ليفربول.

لكن ليفربول أظهر إصرارًا كبيرًا على بقاء صلاح، ليصبح الحديث عن إمكانية تأجيل انتقال صلاح إلى الدوري السعودي لسوق الانتقالات الشتوية أو الصيفية 2024.

ويزيد من تكهنات إبرام الصفقة انتهاء عقد صلاح مع ليفربول في يونيو/ حزيران 2025، الأمر الذي قد يدفع النادي الإنجليزي لبيع بطاقة اللاعب في أقرب وقت ممكن، بهدف تحقيق أقصى استفادة مالية ممكنة.

لكن، ووفقًا لما أفاد به موقع "ليفربول إيكو" البريطاني، مشاركة صلاح المُنتظرة مع منتخب مصر في نهائيات كأس أمم أفريقيا "كوت ديفوار 2023"، خلال شهر يناير/ كانون الثاني المقبل، ستعني صعوبة انضمام هداف ليفربول إلى الدوري السعودي بنافذة الانتقالات الشتوية.

وبالإضافة إلى ذلك، أشار المصدر نفسه إلى أن عودة ليفربول للمشاركة في دوري أبطال أوروبا بالموسم القادم، قد تدفع صلاح لتفضيل البقاء مع "الريدز"، من أجل المنافسة مرة أخرى على التتويج بالكأس ذات الأذنين.

ويقدّم صلاح مستويات مميزة مع ليفربول هذا الموسم 2023-24؛ حيث سجّل 12 هدفًا وقدّم 4 تمريرات حاسمة خلال 17 مباراة خاضها بمختلف البطولات، استنادًا إلى بيانات موقع "ترانسفير ماركت" العالمي.

شارك: