ظهور ميسي أمام جماهير سان جيرمان يتأجل من جديد!

2021-09-10 19:03
ليونيل ميسي لن يشارك مع باريس سان جيرمان أمام كليرمون (Getty)
Source
المصدر
EFE
+ الخط -

أعلن الأرجنتيني ماوريسيو بوكيتينو مدرب فريق باريس سان جيرمان الفرنسي، عدم استدعاء اللاعبين المحترفين بالفريق من أمريكا الجنوبية لمباراة كليرمون غدا السبت 11 أيلول/سبتمبر، ضمن الجولة الخامسة من الدوري الفرنسي، ومن بينهم النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي.


وأوضح بوكيتينو أنه لن يستدعي أي لاعب دولي أرجنتيني أو برازيلي لمباراة الغد، حيث إن بعضهم كان يلعب فجر اليوم بالتصفيات المؤهلة لمونديال قطر، حيث فازت الأرجنتين على بوليفيا 3-0 سجلها ميسي، والبرازيل على بيرو 2-0 وسجل نيمار هدفا منهما.


وبهذا الشكل ستتأجل مشاركة ليونيل ميسي الأولى أمام جماهيره على ملعب حديقة الأمراء، بعدما شارك النجم الأرجنتيني في أول 25 دقيقة له بالدوري الفرنسي أمام فريق ستاد ريمس يوم 29 أغسطس/آب الماضي. كما سيغيب أيضا عن مواجهة الغد كل من النجمين نيمار وأنخل دي ماريا.

كما فسر بوكيتينو سبب عدم ضم الظهير الأيسر الإسباني خوان بيرنات في قائمة الفريق بدوري الأبطال، وقال: "هو مصاب منذ أكثر من عام، وفي حال عودته قريبا ليكون جاهزا للعب فدوري الأبطال لن يكون الأنسب له". وسيغيب أيضا عن مباراة الغد الظهير الأيسر البرتغالي نونو مينديز، الذي تم التعاقد معه لدعم هذا المركز. 

بوكيتينو: كيليان مبابي يشعر بالسعادة وهو فتى مستقر للغاية


وصرح مدرب باريس سان جيرمان، ماوريسيو بوكيتينو، بخصوص استمرار المهاجم الفرنسي كيليان مبابي بصفوف الفريق هذا الموسم، بعدما كان قريبا من الانتقال إلى ريال مدريد الشهر الماضي وأضاف: "إنه يشعر بالسعادة، هو فتى مستقر للغاية، كان ولا يزال لديه الرغبة في لعب كرة القدم وفي الاستمتاع".

جزء من تصريحات ماوريسيو بوكيتينو قبل مباراة باريس سان جيرمان مع كليرمون

وأكد أن الجميع "سعداء" بما يشعر به مبابي، وأنه ينتظر إمكانية الدفع به غدا في مباراة الجولة الخامسة من الدوري الفرنسي أمام فريق كليرمون فوت، الصاعد حديثا، رغم المشكلات البدنية التي داهمته خلال فترة التوقف الدولي مع "الديوك". وكان النجم الفرنسي صاحب الـ22 عاما قد غادر معسكر منتخب بلاده في أول سبتمبر الجاري لمشكلات في العضلة الضامة اليسرى.

كيليان مبابي بدأ الموسم الحالي بقوة مع باريس سان جيرمان


وردا على سؤال حول امتلاكه لثلاثي هجومي هو الأفضل في العالم حاليا، بوجود النجمين، الأرجنتيني ليونيل ميسي والبرازيلي نيمار دا سيلفا إلى جانب مبابي، قال: "نحتاج إلى أن يشعر الجميع أنهم بحالة جيدة، نحتاج لفريق، نحتاج لهيكل، نحتاج لتنظيم"، مشددا أنه لا يوجد أحد فوق النادي.


بوكيتينو: الدوري الفرنسي ينافس الإنجليزي


واعتبر المدرب الأرجنتيني أن الدوري الفرنسي أصبح الآن منافسا للدوري الإنجليزي. وقال المدرب السابق لتوتنهام: "أصبحنا ننافس البريمييرليغ، ليس فقط بسبب النجوم الكبار، لكن لأن الجماهير أصبحت تستمتع بمشاهدة كل المباريات، حتى مباريات دوري الدرجة الثانية والدوريات الإقليمية.

شارك: