ظرف عائلي أم تمرد.. لماذا يواصل رونالدو غيابه عن التدريبات؟

2022-07-06 16:47
غياب البرتغالي كريستيانو رونالدو عن التدريبات يُثير التكهنات بشأن مستقبله مع الفريق (Getty)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

غاب البرتغالي كريستيانو رونالدو، مهاجم  مانشستر يونايتد الإنجليزي، عن تدريبات فريقه يوم الأربعاء 6 يوليو/ تموز 2022، ليواصل انقطاعه عن مران الفريق لليوم الثالث على التوالي.

وكشفت صحيفة "ديلي ميل" البريطانية أن اللاعب البرتغالي لم يظهر في مران فريقه الذي يأتي ضمن الاستعدادات الأولية للفريق قبل السفر إلى تايلاند؛ لخوض المعسكر الإعدادي قبل انطلاق منافسات الموسم الجديد.

وأوضح المصدر نفسه أن مسؤولي نادي مانشستر يونايتد لا يعلمون حتى الآن مصير سفر رونالدو مع الفريق إلى تايلاند، في ظل تغيبه عن الفريق منذ عودته من العطلة الصيفية.

ما سر غياب البرتغالي كريستيانو رونالدو عن تدريبات مانشستر يونايتد؟

ويغيب رونالدو عن تدريبات يونايتد منذ يوم الإثنين 4 يوليو/ تموز، اليوم الذي عاد فيه اللاعبون للمران تحت قيادة المدير الفني الهولندي إريك تين هاغ، والذي تسلَّم مهام منصبه عقب نهاية الموسم الماضي.

وكشفت تقارير صحفية متعددة، أن اللاعب برر لمسؤولي مانشستر يونايتد غيابه عن مران يوم الإثنين بوجود "ظرف عائلي"، وهو التفسير الذي تقبلته إدارة مانشستر يونايتد، بحسب الصحفي الإيطالي "فابريزيو رومانو"، قبل أن يتواصل غياب اللاعب في اليومين التاليين.

وعقب تغيب رونالدو عن المران الأول وتعليله بوجود ظرف عائلي يمنعه من الانضمام لتدريبات يونايتد، نشر الصحفي البرتغالي بيدرو سيبولفيدا مقطع فيديو يظهر فيه رونالدو خارجًا من مركز تدريبات المنتخب البرتغالي في مدينة لشبونة، ما أثار التكهنات بشأن السبب الحقيقي لغياب رونالدو عن تدريبات الشياطين الحمر.

البرتغالي رونالدو يرغب في الرحيل عن مانشستر يونايتد

وأشارت تقارير إلى أن رونالدو طلب من إدارة ناديه السماح له بالرحيل، وذلك لرغبته في خوض منافسات بطولة دوري أبطال أوروبا التي سيغيب عنها مانشستر يونايتد هذا العام.

ووفقًا لمصادر متعددة، فإن نادي مانشستر يونايتد رفض طلب رونالدو من أجل الرحيل عن النادي، وأبدى تمسكه باستمراره مع الفريق.

وأجرى خورخي مينديز، وكيل رونالدو، جلسات مع الأمريكي تود بوهلي، مالك تشيلسي الإنجليزي الجديد، والإسباني خوان لابورتا، رئيس برشلونة الإسباني، تطرقوا خلالها لمصير رونالدو مع وجود حديث شفهي عن إمكانية ضمه، وهناك أيضًا اهتمام من ناديي نابولي وروما الإيطاليين، وباريس سان جيرمان الفرنسي، دون عروض رسمية حتى الآن.

كريستيانو رونالدو مرفوض في أتلتيكو مدريد

وارتبط اسم رونالدو خلال الساعات القليلة الماضية بالانتقال لصفوف أتلتيكو مدريد الإسباني، وذلك عقب جلسة جمعت وكيله مع مسؤولي النادي، لينتشر الخبر بين جماهير الروخي بلانكوس التي أعلنت رفضها هذا الأمر.

ووصفت صحيفة "موندو ديبورتيفو" الإسبانية العلاقة بين رونالدو وأتلتيكو مدريد بأنها ليست عاطفية منذ أن كان البرتغالي لاعبًا في صفوف ريال مدريد الإسباني، مؤكدة رفض الجماهير فكرة لعب البرتغالي في صفوف فريقها.

شارك: