طلعت يوسف يكشف لـwinwin عن طموحاته مع الأهلي طرابلس

2021-06-08 09:01
طلعت يوسف يريد الفوز بلقب الدوري مع الأهلي طرابلس (Facebook)
Source
+ الخط -

كشف المصري طلعت يوسف، المدير الفني الجديد للأهلي طرابلس لكرة القدم، عن حجم طموحاته وأهدافه مع الفريق الليبي في الموسم الكروي الذي سينطلق نهاية شهر يناير الجاري.

وقال يوسف في تصريحات خاصة لموقع winwin: "لدي أهداف قريبة وبعيدة، أرغب في تحقيقها مع الأهلي طرابلس، هدفي الأول هو تجهيز الفريق لمبارياته بنسبة 100% وقيادته للفوز بلقب الدوري الليبي والتأهل لدوري أبطال إفريقيا، رغم أن عامل الوقت لا يخدم الأهلي طرابلس، ولكننا سنعمل على حل هذه المعضلة".

وأضاف: "أتمني من اتحاد كرة القدم الليبي، أن يضع جدولاً لمباريات الدوري، وفق مواعيد ثابتة وتواريخ محددة، وأن يسري النظام على الجميع من أجل المحافظة على الاستمرارية في مباريات المسابقة".
وأتم: "عملت في مجال التدريب لأكثر من 30 سنة، ولكن جماهير الأهلي طرابلس من أحسن وأفضل الجماهير التي رأيتها، رغم أنني هوجمت كثيراً منهم وبشكل حاد جداً، ولكن هجومهم كان من منطلق حبهم للكيان على الرغم من أني متحفظ عليه".

الجدير بالذكر أن طلعت يوسف عين مدربا جديدا للفريق الليبي لمدة موسمين، ليحل محل التونسي جلال القادري الذي تمت إقالته بعد إقصاء الفريق من كأس الكونفدرالية الإفريقية من دور 32 أمام الاتحاد المنستيري التونسي، وسبق أن درب المدير الفني السابق للاتحاد السكندري الفريقَ الليبي في مناسبتين، الأولى كانت في موسم 2013-2014 وتوج مع الفريق بلقب الدوري المحلي، والثانية في موسم 2016 – 2017، وقاده الفريق للتأهل إلى دور الثمانية لبطولة دوري أبطال إفريقيا.

هل تركت واتساب وبدأت باستخدام تيليغرام؟ إذن اشترك في قناتنا https://t.me/winwinsports  لتصلك جميع أخبارنا الحصرية وجميع الحوارات.

شارك: