طريقة لعب برشلونة الجديدة تطيح بغريزمان من التشكيلة الأساسية

2021-06-08 09:01
النجم الفرنسي أنطوان غريزمان مهاجم برشلونة (Getty)
Source
+ الخط -

كان من المتوقع أن يحصل أنطوان غريزمان على دور أكثر أهمية في تشكيلة برشلونة بعد انتقال لويس سواريز إلى أتلتيكو مدريد، لكن النجم الفرنسي عانى للموسم الثاني على التوالي من صعوبة تثبيت نفسه في التشكيلة الأساسية.

وقالت صحيفة "ماركا" الإسبانية إن النجم الفرنسي يتم استبداله بانتظام من قبل المدرب رونالد كومان، ونادرًا ما ينهي 90 دقيقة كاملة، وتعتقد الصحيفة أن ذلك إشارة على أن كومان لا يثق تمامًا بالدولي الفرنسي.

وأردفت "ماركا" أن غريزمان جلس على مقاعد البدلاء في آخر ثلاث مباريات لبرشلونة، ولم يشارك في مباراة الفوز على إشبيلية في الدوري الإسباني.

وتبين الصحيفة: "مع نجاح برشلونة في الآونة الأخيرة وتحقيقه عدة انتصارات بعدما لعب بطريقه 3-5-2، كانت فرصة غريزمان بالمشاركة أساسيا شبه مستحيلة، لكن في حال عاد كومان إلى اللعب بالطريقة القديمة 4-3-3 فسيعود إلى مكانه أساسيا".

وختمت الصحيفة: "يبقى مصير غريزمان بالظهور في التشكيلة الأساسية رهن طريقة لعب كومان، وهذا الأمر يهدد ظهوره في المباراة ضد باريس سان جيرمان في دوري أبطال أوروبا".

وعلى الرغم من الصعوبات التي واجهها غريزمان، فإنه أحدث الفارق أمام إشبيلية في كأس الملك، بعدما أرسل كرة عرضية متقنة وصلت إلى جيرارد بيكيه الذي غمزها بضربة رأس في الشباك ليرسل المباراة إلى الوقت الإضافي، حيث فاز برشلونة، وأكمل طريقه نحو النهائي.

تيليغرام ون ون winwin أخبار رياضة telegram كرة قدم تنس سلة فورمولا
شارك: