2021-12-01

طارق ذياب يرشح 3 منتخبات لتحقيق المفاجأة في كأس العرب

أسطورة كرة القدم التونسية طارق ذياب (facebook/tarak.dhiab)

نزيه كرشاوي

تونس winwin
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

أكد طارق ذياب، أسطورة كرة القدم التونسية، أن أغلب المنتخبات الحاضرة في بطولة كأس العرب قطر 2021 تعد قوية ولديها الخبرة والتجربة الكافية في التعامل مع البطولات الكبيرة.

 

وقال ذياب الذي شارك في برنامج "هيتارا شو" الذي يبث على منصة "يوتيوب": "مستوى المنتخبات العربية سيكون متقاربا؛ في ظل غياب (أبرز) المحترفين في أوروبا عن منتخبات شمال إفريقيا".

وشدد ذياب بأنه لا يستبعد حدوث المفاجآت في كأس العرب 2021، فقد قال: "دائما توجد منتخبات تبرز في البطولات الكبيرة وتصنع المفاجآت، وأتوقع أن يفعل ذلك منتخب العراق أو الأردن أو الإمارات"، مؤكدا أن البطولة العربية ستكون مفتوحة على جميع الاحتمالات.

 

طارق ذياب يرشح 4 منتخبات لنيل لقب كأس العرب FIFA قطر 2021

 

لم يخف طارق ذياب إعجابه بالمنتخب المغربي الذي يشرف على تدريبه المدرب المحلي الحسين عموتة، وقال: "منتخب أسود الأطلس يمتلك مجموعة متجانسة من اللاعبين، وتعرف بعضها منذ عدة سنوات، وأعتقد أنه يمكنهم التتويج باللقب في قطر".


وأضاف: "توجد أيضا منتخبات أخرى قادرة على نيل لقب كأس العرب؛ منها منتخب تونس بحضور يوسف المساكني وفرجاني ساسي وعلي معلول، وكذلك المنتخب الجزائري الذي يمتلك ترسانة هجومية قوية للغاية مع وجود بغداد بونجاح مهاجم السد القطري و يوسف بلايلي لاعب نادي قطر، كما لا يمكن نسيان منتخب قطر البلد المنظم لفعاليات البطولة، والمنتخب المصري الذي سيستفيد كثيرا من جودة لاعبي الأهلي والزمالك".

 

 

طارق ذياب يتحسر على عدم مشاركة السعودية بالفريق الأول

 

تحسر ذياب على عدم مشاركة "الأخضر" السعودي بالفريق الأول، قائلا: "كنت أتمنى مشاركة منتخب السعودية بالمنتخب الأول؛ حتى يتعرف عن قرب على جودة ملاعب كأس العالم 2022، وأيضا من أجل الاحتكاك مع منتخبات شمال إفريقيا؛ أمثال تونس والمغرب والجزائر".

 

وأكمل ذياب: "يمكن للمنتخب السعودي أن يواجه أحد هذه الفرق في المونديال"، قبل أن يختتم حديثه مبرزا احترامه قرار اتحاد الكرة السعودي الذي اختار المشاركة في كأس العرب بالمنتخب الرديف.

شارك:
2022-01-20