طارق حامد يكشف الحقائق أمام جمهور الزمالك ويرد على الإدارة

2023-01-31 02:11
المصري طارق حامد لاعب الاتحاد السعودي (twitter/ittihad)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

كشف طارق حامد، لاعب وسط الزمالك السابق والاتحاد السعودي الحالي، الحقائق حول رحيله عن الفريق، خلال فيديو مصور سرد من خلاله تفاصيل الشهور الأخيرة في عقده مع الأبيض حتى الرحيل صوب دوري المحترفين السعودي.

وقال طارق حامد في رسالة موجهة لجماهير الزمالك: "بالنسبة لموضوع الإصابة، فقد تعرضت للإصابة في 8 يناير/ كانون الثاني، الطبيب شخص الحالة على أنها كدمة قوية بحاجة إلى التأهيل من 4 إلى 5 أسابيع، وبعد ذلك حصلت على تصريح من أمير مرتضى (المشرف العام على الكرة) بالتنسيق مع طبيب النادي للتأهيل مع الطبيب خاص، وهذه لم تكن السابقة الأولى، والهدف منه أن يقوم طبيب بالتركيز معي، خاصة أن طبيب النادي يهتم بالفريق بالكامل".

وتابع: "وصلنا إلى نهاية فبراير/ شباط دون أن أشعر بالتحسن، فحصلت على رأي أطباء أخرين في مصر، وكان التشخيص أن الإصابة ليست كدمة على الإطلاق، وهذا معناه بداية التأهيل من البداية".

وأضاف: "قبل مباراة الوداد في المغرب كان كارتيرون (المدير الفني) على علم بأنني غير جاهز للمشاركة، لكن مرتضى منصور وأمير طلبا مني السفر مع الفريق من أجل المساندة معنويا، فطلبت أن يعمل معي أخصائي التأهيل الخاص بالفريق في المغرب ضمن برنامج التأهيل، لكن أبلغني بعدم سفر الطبيب لظروف خاصة وسمح لي بعدم السفر، وبالتالي ليس صحيحًا ما قيل أنني رفضت السفر مع الفريق".

حامد واصل حديثه قائلًا: "قبل مباراة الوداد في مصر، طلب مني فيريرا التواجد في المعسكر، وكانت وجهة نظره ألا أشارك؛ لأنني غائب عن الفريق منذ أكثر من شهرين ولا يصح العودة في مباراة مصيرية كهذه، عدت للعب في مباريات الدوري، وبعد كل مباراة كنت أشعر بألم أكبر، ولأن الفريق كان يحتاج إلى كل لاعب لم أطلب الابتعاد عن المباريات".

ثم كشف حامد تفاصيل فترة غيابه التي امتدت عدة أسابيع: "بعد التعرض لإيقاف مباراة بسبب تراكم البطاقات الصفراء تم السماح لي بالسفر إلى المنصورة من أجل عرض إصابتي على طبيب هناك، ثم بعدها تم السماح لي بالسفر إلى ألمانيا للكشف، والموافقة كانت بتاريخ السفر وغير محددة المدة.. الطبيب الألماني أبلغني بأن قرار مشاركتي لم يكن صحيحا، ووضع برنامج تأهيلي، ومدرب التأهيل الخاص بي كان مرتبطا بعمل في إسبانيا فسافرت له إلى هناك".

وواصل اللاعب الدولي المصري: "البرنامج التأهيلي الخاص بي كان يبدأ في 22 مايو/ أيار، وينتهي في نهاية شهر يونيو/ حزيران".

حامد أكد أنه تحمل تكاليف السفر والعلاج على نفقته الخاصة، ولم يكن هناك أي مرافق من نادي الزمالك، كما أنه أبلغ طبيب الفريق بكافة تفاصيل برنامج التأهيل، وعقب العودة إلى مصر فوجئ بقرار استبعاده بقرار فني وإداري.

أفصح لاعب الاتحاد السعودي عن تفاصيل مفاوضاته مع الزمالك: "بخصوص التجديد، كانت هناك جلسات مع حسين لبيب ولجنته من أجل التفاوض على العقد الجديد، وبعدها رحلت الإدارة وعاد المجلس الحالي، ومن نوفمبر/ تشرين الثاني 2021 إلى مارس/ آذار 2022 لم يجلس أحد معي للحديث عن التجديد، وفي 3 مارس تحدث معي رئيس النادي، والرقم الذي ظهر في الإعلام لم أطلبه نهائيا، وكل ما طلبته مهلة للتفكير، وقبل الخروج من باب الاستاد في المباراة التالية أعلنت الإدارة رفض التجديد، وعلمت أنه لم تكن هناك نية حقيقية للتجديد".

واسترجع طارق حامد موقفا سابقا مع الإدارة ذاتها قائلًا: "في عام 2018 عقب كأس العالم فوجئت أن النادي أرسل قرار الاستغناء الخاص بي إلى بيراميدز، وأنا من رفضت الرحيل، وكان هناك عرض خيالي مستحيل رفضه، لكني رفضت واستكملت عقدي مع الزمالك".

واختتم متحدثًا إلى جماهير الزمالك: "آخر شيء أتخيله هو أن يشكك جمهور الزمالك في حبي وانتمائي، أنا رجل نزفت في الملعب، ولم أخرج حبا في الزمالك وجمهوره".

شارك: