طارق حامد: تمنيت المشاركة في مونديال الأندية مع الاتحاد

تحديثات مباشرة
Off
2023-12-09 11:51
المصري طارق حامد نجم نادي ضمك السعودي (Getty)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

تمنى الدولي المصري، طارق حامد، الوافد الجديد لصفوف فريق ضمك السعودي، المشاركة في كأس العالم للأندية 2023 مع فريقه السابق اتحاد جدة، الذي سيشارك في المونديال القادم.

وانتقل المصري من "الإتي" إلى نادي ضمك خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية، لا سيما بعد أن نجح العميد في الظفر بخدمات الفرنسي نغولو كانتي، والبرازيلي فابينيو في منتصف الميدان.

وكان حامد قد أسهم في إحراز الاتحاد للقب الدوري السعودي للمحترفين الموسم الماضي، (2022-2023) للمرّة الأولى منذ 2009، وكان المصري أحد العناصر الرئيسية في تشكيلة الفريق.

وأكد نجم الزمالك السابق في مقابلة مع صحيفة "الرياضية" السعودية، أنه كان يتمنى المشاركة مع العميد في البطولة العالمية، لأنها الوحيدة التي تنقص مسيرته كلاعب؛ حيث لم يتبقَ له إلا المشاركة في مونديال الأندية.

وأضاف طارق في حديثه قائلًا: "الاتحاد يستحق تلك البطولة ولديه فرصة لتحقيقها بعد إبرامه صفقات قوية بإدارة داعمة.. البطولة تُنظم هنا على أرضه وبين جمهوره، وأتمنى لهم التوفيق".

وأقيمت قرعة مونديال الأندية 2023 يوم الثلاثاء الماضي بالسعودية؛ حيث أوقعت نادي اتحاد جدة في مواجهة أوكلاند سيتي، وسينتظر النادي الأهلي المصري الفائز من المواجهة، في الدور الثاني من المسابقة.

وسيلتقي الفائز من مواجهة الأهلي ضد المتأهل من مباراة الاتحاد وأوكلاند، في نصف النهائي مع بطل أمريكا الجنوبية، الذي سيتم تحديده بعد إقامة نهائي بطولة كوبا ليبرتادوريس في شهر نوفمبر/ تشرين الثاني المقبل.

جدير بالذكر أن العميد الاتحادي سيشارك للمرة الثانية في بطولة العالم للأندية، بعد المشاركة الأولى والتي كانت في عام 2005، حيث نجح في حصد المركز الرابع خلال البطولة.

شارك: