ضمك يحسم ديربي الجنوب والعين يمطر شباك الوحدة برباعية

2021-06-08 09:01
فاروق شافعي لاعب ضمك يحتفل بالفوز أمام أبها 4-3 في الدوري السعودي (Twitter- saudi)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

حسم ضمك مواجهة ديربي الجنوب في دوري المحترفين السعودي لكرة القدم اليوم الأحد 21 مارس/ آذار أمام مضيفه أبها بأربعة أهداف مقابل ثلاثة في مباراة دراماتيكية.

وحلّ ضمك ضيفًا ثقيلًا على أبها في ملعب مدينة سلطان بن عبد العزيز الرياضية بالمحالة، لحساب المرحلة الـ24 من المسابقة، في مباراة كان بطلها الأول قلب الدفاع الجزائري فاروق شافعي الذي دوّن على ثلاثية لفائدة ضمك.

وافتتح شافعي التسجيل مبكرًا بالدقيقة العاشرة لصالح ضمك، قبل أن يتعادل كريم العواضي لأبها بالدقيقة 34، وعاد شافعي ليسجل الهدف الثاني قبل نهاية الشوط الأول بـ3 دقائق.

في الشوط الثاني أدرك التونسي سعد بقير التعادل لأبها بالدقيقة 75، لكن الرد جاء سريعًا من ضمك بهدف بعدها بـ3 دقائق عبر عبد الرحمن العمّار، لتصبح النتيجة 3-2.

وعاد بقير ليدرك التعادل للمرة الثالثة لصالح أبها من علامة الجزاء في الدقيقة 85، وفي الوقت الذي كانت تذهب فيه المباراة إلى التعادل، أنهى فاروق شافعي على أحلام أبها بهدف رابع قاتل بالدقيقة 92، بينما طرد حكم اللقاء لاعب أبها سعيد علي في الدقيقة 91.

وأصبح شافعي أول قلب دفاع هذا الموسم في دوري المحترفين السعودي يدوّن على ثلاثية، كما أنها الثلاثية الأولى على الإطلاق التي يسجّلها قلب الدفاع المخضرم (30 عامًا) في مسيرته الكروية.

ورفع ضمك رصيده إلى 24 نقطة في الترتيب قبل الأخير، بينما تجمّدت نقاط أبها عند النقطة الـ31 في المرتبة العاشرة على اللائحة.

وفي مباراة أخرى بملعب مدينة الملك سعود الرياضية بالباحة، عمّق العين من جراح ضيفه الوحدة وهزمه بأربعة أهداف، ليبقى العين في ذيل الترتيب رُغم الفوز برصيد 20 نقطة، ويظل رصيد الوحدة عند27 نقطة.


شارك: