ضربة موجعة جديدة للجزائري سليماني مع سبورتينغ لشبونة

2022-07-11 17:54
الجزائري إسلام سليماني لاعب نادي سبورتينغ لشبونة البرتغالي (Getty)
Source
+ الخط -

تعرّض الدولي الجزائري إسلام سليماني نجم نادي سبورتينغ لشبونة البرتغالي، إلى ضربة موجعة جديدة عقب عودته إلى صفوف الفريق، يوم الأحد 10 يوليو/ تموز، بسبب إصابته بفيروس كورونا، ما دفع الفريق إلى إخضاعه للحجر الصحي لمدة 5 أيام، بعد تقليص مدة الحجر من السلطات الصحية في البرتغال.

وكان سليماني قد استُبعد بقرار انضباطي من نادي سبورتينغ قبل 6 جولات من انتهاء الموسم الماضي 2022/2021 من الدوري البرتغالي، بسبب خلافات شديدة مع المدرب روبين أموريم الذي اتهم اللاعب الجزائري بـ"عدم الالتزام" و"غياب الاحترافية"، وهذا ما رفضه سليماني جملة وتفصيلاً، وردَّ على مدربه برسائل قوية في "السوشيال ميديا"، دون الحديث عن القضية إعلامياً.

وقالت صحيفة "آبولا" البرتغالية ذائعة الصيت إن سليماني موجود في مركز نادي سبورتينغ يوم الأحد برفقة 7 لاعبين آخرين في مجموعة غير معنية بحسابات المدير الفني أموريم؛ من أجل الخضوع إلى الفحص الطبي والتحضير مع معدٍ بدني خاص، قبل الانتقال إلى أندية أخرى خلال الميركاتو الصيفي الحالي، وخلال الفحص اكتُشِفت إصابة سليماني بفيروس كورونا.

إسلام سليماني يُصاب بكورونا

ويرى متابعون أن إصابة سليماني بفيروس كورونا لم تأتِ في الوقت المناسب، لأنها ستعرض مسار تحضيره للموسم الجديد لضربة من الناحية البدنية، وستؤدي إلى تأخر انتقاله إلى نادٍ جديد، ومن ثم قد تتأخر مشاركته في الموسم القادم 2023/2022.

وعاد سليماني إلى نادي سبورتينغ بعد أن حصل على أيام إجازة إضافية على غرار اللاعبين الدوليين الآخرين الذين كانوا معنيين بفترة التوقف الدولي الأخيرة في شهر يونيو/ حزيران الماضي، وأكدت مصادر برتغالية في وقت سابق أن الهدّاف التاريخي لمنتخب الجزائر سيتفاوض مع إدارة فريقه لفسخ العقد قبل البحث عن وجهة جديدة.

وارتبط اسم سليماني في الفترة الماضية بالعديد من الأندية الإنجليزية والفرنسية واليونانية والتركية والخليجية، لكن وكيل أعمال نجم منتخب الجزائر لم يتوصل إلى أي اتفاق مع أي منها حتى الآن، وكشفت مصادر خاصة لـ"winwin" أن سليماني يسعى لفسخ عقده مع سبورتينغ حتى يتفاوض بأريحية مع الأندية الراغبة في ضمه، كما كان الحال عندما فسخ عقده الموسم الماضي مع أولمبيك ليون الفرنسي للانضمام إلى "الأسود".

جدير بالذكر أن سليماني خاض مع سبورتينغ لشبونة منذ انضمامه إليه في الساعات الأخيرة من الميركاتو الشتوي الماضي، 12 مباراة بمختلف المسابقات، سجّل خلالها 4 أهداف وقدّم تمريرة واحدة حاسمة .

شارك: