صيام بن يوسف: أريد العودة لتونس وحصد الألقاب مع الترجي

2021-09-15 16:37
صيام بن يوسف يتطلع للعودة لتشكيلة منتخب تونس (Getty)
Source
+ الخط -

أبدى اللاعب التونسي صيام بن يوسف، لاعب منتخب تونس السابق، رغبته بالعودة للعب في صفوف الترجي التونسي، موضحًا أن السبب الأهم خلف تلك الرغبة يتمثل في اشتياقه لأجواء جماهير النادي الرائعة وحصد الألقاب مع نادي باب السويقة التي من شأنها أن تساعده للعودة لتشكيلة منتخب نسور قرطاج.


الترجي عبر عن رغبته رسميا بالتعاقد مع بن يوسف في صفقة انتقال حر 


أعلن نادي كلوج، بطل الدوري الروماني، الاستغناء عن بن يوسف بعد انتهاء عقده في 30 يونيو/حزيران الماضي، وبذلك سينضم المدافع التونسي بشكل مجاني لأي فريق يرغب في الاستفادة من خدماته.

وارتبط اللاعب بعدة أندية تركية، قبل أن يدخل مجلس إدارة شيخ الأندية التونسية على خط المفاوضات مع بن يوسف ويعبر عن رغبته باستقطابه خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية.


صيام بن يوسف يعبر عن رغبته بالعودة بعد 10 سنوات لشيخ الأندية التونسية 


وعبر بن يوسف، خلال تصريحات حصرية لموقع winwin، عن رغبته الكبيرة بالتوقيع لصالح نادي باب سويقة في تجربة ثانية له مع الفريق بعد 10 سنوات على رحيله لخوض تجارب احترافية في أوروبا.


وقال صاحب الـ32 عاما: "رغبتي كانت كبيرة في العودة إلى تونس من بوابة الترجي، كانت لدي مفاوضات حقيقية مع مجلس إدارة النادي برئاسة حمدي المدب طيلة الأسابيع الماضية، ولكنها توقفت الآن ولا أدري ما السبب وذلك على الرغم من توصلنا لاتفاق معهم على جميع الجزئيات الخاصة بالعقد".

تصريحات سابقة للاعب صيام بن يوسف

صيام بن يوسف يكذب الأخبار المنتشرة في الأونة الأخيرة حول طلب راتب شهري ضخم 


وأضاف بن يوسف: "أريد أن أكذب  كل ما يقال عني في مختلف صفحات التواصل الاجتماعي في تونس.. سمعت أشياء ليست صحيحة البتة لأنني لم أطلب راتبا شهريا مرتفعا، كما يقال والإشكال لم يكن حول الأمور المادية مع الترجي، بل كان فقط حول مدة العقد والمشروع الرياضي الذي قدمه الفريق لي.

وتابع المدافع صاحب التجربة الكروية الطويلة "في البداية لم أتقبل عرض "المكشخة" الذي كان بعقد لموسم واحد، لكن حاولنا إيجاد حل، وتفهمت قرار النادي وتفكيره، ربما بسبب عمري وقبلت المقترح وكان من المفترض أن أمضي عقد عودتي لكن لا أدري ما الذي حدث فيما بعد".

صيام بن يوسف يملك مسيرة احترافية حافلة

واختتم قائلا: "أعتقد أن عودتي الآن ستحقق الفائدة لي وللترجي وسأكون سعيدا كثيرا لو تحققت خلال هذه الفترة، لدي ثقة كبيرة في إمكاناتي وما يمكنني أن أقدمه للفريق وللجهاز الفني من حلول.. سننتظر ما الذي سيحدث خلال الساعات أو الأيام القادمة".


نقاط مهمة من مسيرة صيام بن يوسف الكروية

  • لعب مع الترجي التونسي بين عامي 2009 و2011، وتُوج رفقته بكل الألقاب الممكنة
  • خاض عدة تجارب أوروبية أهمها مع فريق كان الفرنسي، الذي لعب معه بين عامي 2015 و2017
  • توج الموسم الماضي (2020-21) بالثنائية المحلية مع فريق كلوج الروماني
  • مثل منتخب تونس في 48 مباراة، وشارك معه في نهائيات كأس إفريقيا مرتين وفي نهائيات كأس العالم "روسيا 2018.
اسم صيام بن يوسف ارتبط مؤخرًا بالترجي التونسي
شارك: