صورة مع فينالدوم تربط صلاح بالانتقال إلى باريس سان جيرمان

2022-09-20 17:50
المصري محمد صلاح ينتهي عقده مع ليفربول في صيف 2023 (Getty)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

أثار المصري محمد صلاح، نجم نادي ليفربول الإنجليزي، الجدل بشأن مستقبله مع الفريق؛ وذلك بتغريدة نشرها عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي "تويتر" يوم الأربعاء 29 يونيو/ حزيران.

ونشر الفرعون المصري صورة تجمعه بزميله السابق في ليفربول، ولاعب خط الوسط الحالي لنادي باريس سان جيرمان، الهولندي جورجينيو فينالدوم، وعلّق عليها بعبارة "ذكريات".

وتفاعل النجم الهولندي مع تغريدة صلاح، ليرد عليها بتغريدة تضمنت صورتين يظهر فيهما رفقة النجم المصري، وعلّق عليها بعبارة: "لا أستطيع الكذب، أفتقد هذه الأحاديث مع الملك المصري".

هل يلعب محمد صلاح  وجورجينيو فينالدوم معاً في باريس سان جيرمان؟

انضم فينالدوم إلى باريس سان جيرمان قبل بداية الموسم الماضي 2022/2021، بعد انتهاء عقده مع ناديه السابق ليفربول الذي زامل فيه صلاح؛ لكنه لم يستطع أن ينتزع مركزاً أساسياً في خط الوسط الباريسي، ليلازم دكة البدلاء بالعديد من المباريات.

وفي المقابل، ينتهي عقد صلاح مع ليفربول في صيف 2023، ولم يصل إلى اتفاق مع ناديه حول تمديد العقد؛ بسبب رفض الريدز الاستجابة لمطالبه المالية حفاظاً على سلم أجور اللاعبين في النادي.

وفي حال فشل صلاح في التوصل إلى اتفاق مع ليفربول؛ فسيكون بوسعه مغادرة الفريق والانضمام إلى باريس سان جيرمان بصفقة انتقال حر العام القادم، ما يعني أنه سيزامل فينالدوم، الذي ينتهي عقده مع باريس بصيف 2024، في موسمه الأخير معه.

وسيكون باريس سان جيرمان بحاجة إلى بديل في حالة رحيل نجمه البرازيلي نيمار جونيور، وتشير تقارير إلى أن باريس لا يرغب في الاحتفاظ به، وسيكون النجم المصري خياراً مميزاً لتعويضه.

جدير بالذكر أن صلاح سجل 31 هدفاً، وقدَّم 16 تمريرة حاسمة في 51 مباراة لعبها مع ليفربول بمختلف البطولات في الموسم الماضي 2022/2021، بينما شارك فينالدوم في 38 مباراة في مختلف البطولات مع باريس سان جيرمان في الموسم ذاته، وسجَّل 3 أهداف وقدَّم 3 تمريرات حاسمة.

شارك: