صندوق تبرعات لشراء عقد رشيد غزال..ما القصة؟

2021-06-08 09:01
الجزائري رشيد غزال لاعب ليستر سيتي الإنجليزي المُعار إلى بشكتاش التركي (Twitter: @KKkartal1903)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

ما زال مستقبل الدولي الجزائري، رشيد غزال، نجم نادي بشكتاش التركي يصنع الحدث في وسائل الإعلام التركية ووسط جماهير النادي الأسود والأبيض، بخصوص بقائه من عدمه في الفريق الموسم المقبل، وهو الذي انتقل إليه بنظام الإعارة هذا الموسم قادما من نادي ليستر سيتي الإنجليزي.

جماهير نادي بشكتاش تخشى عدم قدرة إدارة فريقها على شراء عقد الدولي الجزائري من نادي ليستر، لا سيما بعد المطالب المالية المبالغ فيها لإدارة النادي الانجليزي التي تريد 7 ملايين يورو لبيع العام المتبقي في عقد النجم الجزائري، في وقت اقترح مسؤولو النادي التركي مبلغ 5 ملايين يورو فقط، مع دخول أندية أخرى سباق الفوز بصفقة غزال؛ ما أقلق جماهير بشكتاش التي تخشى تضييع نجمها الأول.

وأوضح رشيد غزال في حوار لموقع "سو فوت" الفرنسي وضعيته مع بشكتاش وأبرز رغبته في البقاء، وصرح: "لم أر في حياتي هذا القدر من الشغف الجماهيري بالنادي مثلما رأيت في بشكتاش"، وتابع: "بعض الجماهير أطلقت حملة تبرعات من أجل جمع الأموال للسماح لإدارة الفريق بشراء عقدي بصفة نهائية"، وأبرز الجزائري رغبة جماهير بشكتاش في بقائه بذكر ما قاله له أحد المشجعين: "لقد قال لي إنه سيقوم بوشم اسمي على ظهره إن بقيت في النادي".

غزال أكد رغبته الملحة في البقاء مع نادي بشكتاش الذي أعاده إلى الواجهة، رغم اعترافه بأن مصيره ليس بين يديه، وصرح: "هذا الأمر ليس مرتبطا بي فحسب، في النهاية على بكشتاش وليستر أن يتوصلا لاتفاق بشأني"، قبل أن ينفي أخبار تفاوضه مع فريقه السابق أولمبيك ليون الفرنسي، وصنف كل ما قيل بهذا الشأن بالشائعات وبأنه لا يفكر في هذا الأمر إطلاقا حاليا.

وتأتي رغبة جماهير بشكتاش في بقاء غزال مع فريقهم بفعل المستويات الكبيرة التي قدمها هذا الموسم، بدليل أنه سجل 7 أهداف وصنع 17 هدفا آخر في الدوري التركي؛ ما جعله يُصَنَّف في خانة أفضل لاعب في الفريق.

تجدر الإشارة إلى أن بشكتاش وغزال سيلعبان اليوم السبت 15 مايو/ أيار مباراة الموسم في الدوري التركي أمام نادي غوتزيبي، ضمن الجولة الأخيرة من "السوبر ليغ"، ولا يوجد خيار أمامهما سوى الفوز للتتويج بلقب الدوري بعد غياب دام أربع سنوات.

شارك: