صلاح ومحرز مرشحان لجوائز الأفضل في البريميرليغ

2021-06-08 09:01
(getty) المصري محمد صلاح يسجل ويحتفل أمام ليدز يونايتد بالدوري الإنجليزي الممتاز
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

أعلنت رابطة الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم "بريميرليغ" عن قائمة اللاعبين المرشحين للفوز بجائزة  أفضل هدف لشهر سبتمبر/أيلول الماضي، بالمسابقة المحلية.


وضمت القائمة المرشحة 6 أهداف، أحرزها 8 لاعبين مختلفين، وقد تضمنت حضورا عربيا مميزا، تمثل في تواجد المصري محمد صلاح، مهاجم ليفربول، عن تسديدةٍ قوية أسكنها في شباك ليدز يونايتد، والجزائري رياض محرز، جناح مانشستر سيتي، عن هدفه الرائع الذي سجله في مرمى فريقه السابق، ليستر سيتي.


ولا يعد الحضور الأفريقي في قائمة الترشيحات الخاصة بأفضل هدف عن الشهر الأول من منافسات الموسم الجديد للدوري الإنجليزي الممتاز مقتصرا على هدفي صلاح ومحرز، بل برز أيضا اسم الغابوني  بيير-إيمريك أوباميانج، الذي سجل بطريقةٍ جد مميزة، خلال فوز أرسنال (3-0) على جاره فولهام، بديربي لندني خالص.


وسيكون الثلاثي الأفريقي المميز على موعدٍ مع منافسة كل من الإنجليزي جاك هاريسون (جناح ليدز يونايتد)، الإنجليزي رييس جيمس (ظهير أيمن تشيلسي)، البرازيلي ماتيوس بيريرا (متوسط ميدان ويست بروميتش ألبيون)، الإنجليزي جيميس ماديسون (صانع لعب ليستر سيتي) والإنجليزي ماركوس راشفورد (مهاجم مانشستر يونايتد).


أيضا، كشفت رابطة الدوري الممتاز عن أسماء 8 لاعبين مرشحين للفوز بجائزة لاعب الشهر، والتي جاءت كاملة على النحو التالي:


الإنجليزي باتريك بامفورد (مهاجم ليدز يونايتد)، الإنجليزي دومينيك كالفيرت ليوين (مهاجم إيفرتون)، الكولومبي خاميس رودريجيز (صانع لعب إيفرتون)، البلجيكي تيموثي كاستانيي (ظهير أيمن ليستر سيتي)، الإنجليزي جايمي فاردي (مهاجم ليستر سيتي)، الإنجليزي هاري كين (مهاجم توتنهام هوتسبير)، الإنجليزي طارق لامبتي (ظهير أيمن برايثون آنذ هوف ألبيون)، السنغالي ساديو ماني (مهاجم ليفربول).


يُذكر أنه، وخلال شهر سبتمبر الماضي، أقيمت 3 جولات من عمر مسابقة الدوري الإنجليزي الممتاز؛ إذ يتصدر فريق ليستر سيتي جدول ترتيب المسابقة، بعلامة كاملة من النقاط، منافصة مع ليفربول وإيفرتون، فريقي مقاطعة "ميرسيسايد" الشهيرة.

شارك: