صفقات النصر في سوق الانتقالات الصيفية 2022

2022-07-04 12:33
الفرنسي رودي غارسيا (يمين) مدرب نادي النصر السعودي (Twitter/ Rudi Garcia)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

أُسدِل الستار على منافسات الموسم الماضي من الدوري السعودي للمحترفين 2021-2022 بتتويج الهلال بلقب الدوري على حساب نادي الاتحاد، بينما هبطت 3 أندية إلى دوري الدرجة الأولى السعودي؛ هي الفيصلي والأهلي والحزم.

واحتل النصر المركز الثالث في جدول ترتيب البطولة برصيد 61 نقطة، مُتخلّفًا بفارق 6 نقاط عن جاره الهلال، وبفارق 4 نقاط عن الاتحاد الوصيف.

وعقب انتهاء الموسم، بدأ النصر، كغيره من أندية دوري المحترفين، استعداداته لتعزيز صفوف الفريق قبل انطلاق منافسات الموسم الكروي القادم 2023/2022.

ونستعرض لكم في هذا التقرير صفقات النصر في سوق الانتقالات الصيفية 2022، وأسماء اللاعبين الذي سيرحلون عن الفريق.

متى موعد سوق الانتقالات الصيفية 2022 في الدوري السعودي للمحترفين؟

بدأت سوق الانتقالات الصيفية 2022 في الدوري السعودي للمحترفين في 26 يونيو/ حزيران الماضي، وستستمر حتى 19 سبتمبر/ أيلول القادم.

ما صفقات النصر السعودي في سوق الانتقالات الصيفية 2022؟

مع انتهاء الموسم التاريخي من الدوري السعودي، بدأت الأندية في الإعداد سريعًا للموسم الجديد، وفي مقدمتها النصر الذي أعلن مباشرةً عن مدربه الجديد رودي غارسيا.

مَن رودي غارسيا مدرب النصر؟

رودي غارسيا هو مدرب فرنسي الجنسية، وُلِد في مدينة نيمورس في 20 فبراير 1964، وهو يبلغ من العمر 58 عامًا، قضى غالبيتها في رحلة مع كرة القدم.

وخلال مسيرته، درّب غارسيا أندية سانت إيتيان وديغون ومارسيليا وليون، ونادي ليل الذي تُوّج معه بلقبي الدوري والكأس في فرنسا عام 2011، وخاض تجربةً تدريبيةً في إيطاليا مع نادي روما.

وكشفت صحيفة "الرياضية" السعودية، قبل أيام من توقيع المدرب الجديد، أن عقده سيمتد لموسمين قادمين؛ هما الموسم القادم 2022-2023، والذي يليه 2023-2024.

ويرى مراقبون أن تعاقد النصر مع مدرب جديد لهو خطوة أولية لتحديد أهداف الفريق في سوق الانتقالات، ومن ثم تعزيز صفوفه من خلال التعاقد مع اللاعبين الذين يحتاجهم الفريق.

ما الصفقات المحتملة للنصر في سوق الانتقالات الصيفية 2022؟

ذكرت صحيفة "البلاد" السعودية أن نادي النصر يتفاوض مع أتلتيكو مينيرو البرازيلي، من أجل ضم جناح الفريق مارلوس روميرو، والذي سيحل محل الأرجنتيني غونزالو مارتينيز، الذي اقترب رحيله عن الفريق إلى الدوري الإماراتي.

وسيعود للفريق، حسب الصحيفة، الثنائي نواف العقيدي، المعار لصفوف الطائي، وأيمن يحيى الذي أُعِير إلى نادي أهلي جدة، وسيكونان مع الفريق مرةً أخرى في الموسم الجديد.

شارك: