صفعة قوية للأهلي.. ليون المكسيكي يخطف خيار كولر الهجومي

تحديثات مباشرة
Off
2024-07-10 21:42
الفنزويلي جهوندير كاديز ينتقل إلى ليون المكسيكي (X/SLBenfica)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

تلقى نادي الأهلي المصري صفعة قوية فجر الأربعاء، عندما أعلن نادي ليون المكسيكي عن تعاقده مع المهاجم الفنزويلي جهوندير كاديز، لمدة ثلاث سنوات.

كان كاديز، البالغ من العمر 28 عامًا، الهدف الأول للسويسري مارسيل كولر، مدرب المارد الأحمر، الذي كان يرى فيه إضافة قوية لخط هجوم الفريق، خاصةً بعدما قدّم أداءً لافتًا مع منتخب فنزويلا في كوبا أمريكا 2024 رغم خروج بلاده من البطولة التي تُقام في الولايات المتحدة الأمريكية.

هدف الأهلي يتعاقد رسميًا مع ليون المكسيكي!

أفادت شبكة "diariovea" الفنزويلية، أن جهوندير كاديز مهاجم فريق بنفيكا البرتغالي الأسبق، قد انضم رسميًا إلى صفوف نادي ليون المكسيكي لمدة ثلاث سنوات قادمة من أجل تدعيم خط هجوم الفريق الذي احتل المركز الحادي عشر في جدول ترتيب الدوري المكسيكي في الموسم الماضي.

برز كاديز بعد موسم مميز مع نادي "فاماليكاو" البرتغالي، حيث سجّل 15 هدفًا، 8 منها بقدمه اليمنى و7 برأسه، حيث قدم مستويات جيدة للغاية ليصبح أحد أهم لاعبيه، مما لفت أنظار الاتحاد الفنزويلي لكرة القدم ليقوم المدرب الوطني فرناندو باتيستا باستدعائه للمشاركة مع منتخب فنزويلا في نهائيات كوبا أمريكا 2024.

ويُعدّ كاديز من اللاعبين ذوي الخبرة الجيدة، حيث لعب خلال مسيرته مع العديد من الأندية في مختلف الدوريات الأوروبية والأمريكية الجنوبية، من أبرزها بنفيكا البرتغالي، وديجون الفرنسي، وكاراكاس الفنزويلي.

ويواجه النادي الأهلي انتكاسة جديدة في الميركاتو الصيفي، وذلك بعد فشل صفقة ضم المدافع الجزائري الدولي زين الدين بلعيد، حيث كان بلعيد قاب قوسين أو أدنى من الانضمام لبطل أفريقيا، ووصلت المفاوضات بين الطرفين إلى مراحل متقدمة، وتم الاتفاق على غالبية بنود العقد، لكن في مفاجأة صادمة، قرر اللاعب في اللحظات الأخيرة الانسحاب من الاتفاق والتوجه صوب الدوري البلجيكي من خلال الانضمام إلى فريق سانت تروند.

الأهلي يبحث عن مهاجم أجنبي لتعزيز هجومه في الميركاتو الصيفي

ويسعى النادي الأهلي، بقيادة مدربه مارسيل كولر، لتعزيز خط هجومه بضم مهاجم أجنبي خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية، ويأتي ذلك بعد انتهاء عقد المهاجم الفرنسي أنتوني موديست، الذي لم يُقدم الأداء المتوقع منه خلال الفترة التي قضاها مع الفريق الأحمر.

وحصل موديست على راتب مع الأهلي قُدّر بمبلغ 1.5 مليون دولار، وتُوج مع الفريق ببطولات دوري أبطال أفريقيا وكأس مصر وكأس السوبر المصري وكذلك الميدالية البرونزية في كأس العالم للأندية بالسعودية.

جدير بالذكر أنه من المقرر أن تنتهي بطولة الدوري المصري هذا الموسم 2023-2024 في منتصف شهر أغسطس/ آب المقبل، حسبما أعلنت رابطة الأندية المصرية.

شارك: