صفعة جديدة لرونالدو.. ميلان وإنتر يرفضان ضمه

2022-08-14 15:28
البرتغالي كريستيانو رونالدو لاعب مانشستر يونايتد الإنجليزي (Getty)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

تلقى النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو، مهاجم مانشستر يونايتد الإنجليزي، صفعة جديدة، بعد انضمام ميلان وإنتر الإيطاليَين إلى قائمة الأندية الرافضة لضمه في "الميركاتو" الصيفي الحالي.

ورغم مشاركة رونالدو في المواجهة الأخيرة لناديه في الجولة الثانية من الدوري الإنجليزي الممتاز "البريميرليغ"، التي خسرها أمام نادي برينتفورد (4-0)، إلّا أن "الدون" ما يزال يبحث عن منفذ للخروج من الشياطين الحُمر هذا الصيف، والانضمام إلى فريق يضمن له المشاركة في مسابقة دوري أبطال أوروبا.

وكشف تقرير لصحيفة "أونز مونديال" الفرنسية، بناء على تغريدة للصحفي الإيطالي تانكريدي بالميري، عبر موقع "تويتر"، عن أن خورخي مينديز، وكيل أعمال رونالدو، قام بعرض اللاعب على إدارة ناديي إنتر وميلان، في الفترة الماضية لكن الصدمة أن الفريقين رفضا فكرة التعاقد معه.

وأشار التقرير إلى أن التعاقد مع رونالدو الذي تبلغ قيمته السوقية 30 مليون يورو وفق موقع "ترانسفير ماركت"، ليس ضمن خطط ميلان وإنتر في هذه الفترة، حيث يفضلان التركيز على أهداف أخرى، في ضربة موجعة أخرى لصاحب الـكرات ذهبية الخمسة.

وربطت تقارير إعلامية رونالدو صاحب الـ37 عاماً، بالعديد من الأندية مؤخراً، منها أتليتيكو مدريد الإسباني وتشيلسي الإنجليزي وبايرن ميونيخ الألماني.

وسبق لرونالدو أن خاض تجربة لم تكن في مستوى طموحاته في الدوري الإيطالي مع يوفنتوس، بعد فشله في التتويج بدوري الأبطال، وكانت الهدف الرئيسي للفريق، في وقت خاض مع الفريق 134 مباراة بمختلف البطولات، استطاع أن يسجل 101 من الأهداف، وقدم 22 تمريرة حاسمة. 

تجدر الإشارة إلى أن المدرب الهولندي لنادي مانشستر يونايتد، إيريك تين هاغ، أكد تمسكه بخدمات رونالدو، وهذا خلال مؤتمر صحفي عقده سابقاً عشية مواجهة برينتفورد.

شارك: