صفحات مانشستر سيتي تبرز فضل محرز في الفوز على أستون فيلا

2021-12-03 13:36
الدولي الجزائري رياض محرز أسهم في فوز مانشستر سيتي على أستون فيلا في الدوري الإنجليزي(Getty)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

أشادت صفحات نادي مانشستر سيتي الإنجليزي على مواقع التواصل الاجتماعي، اليوم الجمعة 3 ديسمبر/كانون الأول، بالدور الكبير الذي لعبه الدولي الجزائري رياض محرز في الفوز الثمين الذي حققه الفريق على أستون فيلا.

وعاد سيتي بثلاث نقاط ثمينة من أرض الفيلانز وفاز عليه 2-1 في المرحلة الرابعة عشرة من الدوري الإنجليزي الممتاز، الأربعاء 1 ديسمبر/ كانون الأول، ليواصل مطاردة المتصدر تشيلسي.

رياض محرز شارك أساسياً في آخر 3 مباريات لمانشستر سيتي

ولعب محرز طيلة التسعين دقيقة للمباراة الثانية على التوالي في البريميرليغ، ولم يستبدله المدرب الإسباني للفريق السماوي، بيب غوارديولا، الذي تعود الإبقاء على الدولي الجزائري احتياطياً خاصة في مواجهات الدوري.

وقام محرز بمجهود بدني وفني مميز خلال الهدف الثاني، حيث احتفظ بالكرة في مناطق سيتي ثم مررها لفيرناندينيو الذي قاد هجمة مرتدة ومرر الكرة لمواطنه غابرييل جيسوس الذي أوصلها بدوره للبرتغالي برناردو سيلفا ليوقع الهدف في الدقيقة (43).

وامتدحت الصفحة الرسمية لمانشستر سيتي على موقع التواصل الاجتماعي "تويتر"، العمل الكبير الذي قام به محرز وعلقت قائلة: "الكل شاهد روعة إنهاء بيرناردو الهدف الثاني أمام الفيلانز!، لكن في البداية كان هناك عمل مذهل من ساحر العرب رياض محرز".

أرقام الجزائري رياض محرز هذا الموسم

  • خاض 19 مباراة في كل المسابقات؛
  • سجل 8 أهداف؛
  • منح تمريرتين حاسمتين؛
شارك: