صراع ثلاثي إنجليزي للتعاقد مع نيمار جونيور

تحديثات مباشرة
Off
2023-06-08 22:14
الدولي البرازيلي نيمار جناح باريس سان جيرمان الفرنسي (Getty)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

ذكرت تقارير صحفية عالمية رغبة أكثر من نادٍ في الدوري الإنجليزي الممتاز في التعاقد مع الدولي البرازيلي نيمار جونيور، لاعب باريس سان جيرمان الفرنسي، من أجل الظفر بخدماته خلال فترة الانتقالات الصيفية المرتقبة.

وأشار موقع sportskeeda إلى أن نادي تشيلسي أبدى رغبة كبيرة في  التعاقد مع نيمار لاعب باريس سان جيرمان، حيث يسعى الفريق اللندني لتعزيز صفوف الفريق في الميركاتو الصيفي.

وأوضح الموقع أن إدارة تشيلسي تريد توفير كل شيء للأرجنتيني ماوريسيو بوكيتينو، المدير الفني الجديد للبلوز، ومنها تعزيز صفوف تشيلسي بأبرز اللاعبين وفي مقدمتهم نيمار.

وكانت تقارير صحفية إنجليزية قد تحدثت عن رغبة مانشستر يونايتد في التعاقد مع نيمار، والأمر ينطبق على نادي نيوكاسل الذي تأهل إلى دوري أبطال أوروبا.

وأوضح الموقع أن نادي باريس سان جيرمان يريد تعزيز صفوفه بلاعبين جدد، بعد رحيل الإسباني سيرخيو راموس والأرجنتيني ليونيل ميسي عن الفريق، وأن البرازيلي نيمار قد يكون اللاعب الثالث الذي سيرحل عن بطل الدوري الفرنسي في الصيف الحالي.

ويتبقى عامان في عقد نيمار مع باريس سان جيرمان، حيث يغيب النجم البرازيلي عن صفوف الفريق الباريسي بسبب  الإصابة، وشارك معهم في الموسم الأخير في 29 مباراة، سجل خلالها 18 هدفًا وصنع 17 آخر.

شارك: