صراع تونسي مصري حاد للظفر بموهبة فياريال الإسباني 

2021-06-08 09:01
الفرنسي هيثم حسن محل صراع المنتخبين التونسي والمصري (Facebook)
Source
+ الخط -

دخل الاتحاد التونسي لكرة القدم في منافسة حادة مع نظيره المصري قصد الظفر بإحدى المواهب الصاعدة في سماء الكرة الأوروبية، وضمه إلى صفوف منتخب نسور قرطاج في المستقبل القريب.


وصوّب الاتحادان التونسي والمصري اهتمامهما نحو المهاجم هيثم حسن الذي التحق في فترة الانتقالات الأخيرة بنادي فياريال الإسباني من نادي شاتورو الفرنسي، إذ يرغبان في استمالته، لكونه يملك الجنسيتين التونسية والمصرية، وهو مولود لأب مصري وأم تونسية.


ويحاول الاتحاد التونسي لكرة القدم منذ فترة الاستفادة من بعض المواهب الشابة التي تلعب في الدوريات الأوروبية، فقد نجح العام الماضي في إقناع حمزة رفيعة لاعب نادي يوفنتوس الإيطالي، كما تدعمت صفوف المنتخب التونسي خلال اللقاءات الوديَّة الأخيرة بمحترف برونبي الدانماركي أنيس بن سليمان صاحب الـ 19 سنة، في انتظار الحسم في ملفات أخرى أكثر تعقيدًا بخصوص اللاعبَين حنبعل المجبري لاعب مانشستر يونايتد الإنجليزي وهيثم حسن لاعب فياريال.

وبشأن اللاعب هيثم حسن، وجد التونسي محمد سليم بن عثمان المُكلَّف بالتنقيب عن المواهب الشابة في أوروبا منافسة قوية من جانب الاتحاد المصري للعبة، وبالذات من مدرب منتخب مصر حسام البدري الذي يصرّ على الاستفادة من اللاعب في الفترة القادمة، في انتظار الحسم في هذا الموضوع في الفترة القادمة.


وانتقل هيثم حسن لتمثيل الفريق الثاني لفريق "الغواصات الصفراء"، بعدما لعب العام الماضي 15 مباراة في صفوف شاتورو في دوري الدرجة الثانية الفرنسية، ولاقى أداء اللاعب وقتها ثناء كبيرا من طرف المتابعين والنقاد، خاصة أنه يجيد اللعب في أكثر من مركز هجومي خصوصا على الجناحين.

شارك: