صراع بين مانشستر سيتي ويونايتد للظفر بخدمات سيرج غنابري

2022-07-04 18:57
ينتهي عقد سيرج غنابري مع بايرن ميونيخ في يونيو 2023(Getty)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

ذكرت صحيفة "ذا صن" البريطانية يوم الإثنين 4 يوليو/تموز أن لاعب بايرن ميونيخ، الألماني سيرج غنابري، دخل ضمن اهتمامات ناديي مانشستر سيتي ومانشستر يونايتد، للحصول على خدماته خلال سوق الانتقالات الصيفية 2022.

وأوضح المصدر ذاته أن غنابري ينتهي عقده مع العملاق البافاري في يونيو/ حزيران 2023، وقد رفض اللاعب خلال الفترة الماضية العروض المختلفة التي قدّمها له ناديه لتجديد العقد، وهو الوضع الذي قد يدفعه للرحيل عن ملعب "أليانز أرينا" هذا الصيف.

وأشارت صحيفة "ذا صن" إلى أن بطل الدوري الألماني يُفضّل بيع لاعبه صاحب الـ26 عامًا هذا الصيف، حتى لا يُغادر مجانًا العام المقبل، وأضافت أن بايرن ميونيخ يمكن أن يوافق على بيع غنابري مقابل 40 مليون يورو.

وحسب تقارير صحفية إنجليزية، يسعى مدرب مانشستر يونايتد الجديد، الهولندي إريك تين هاغ، إلى تدعيم صفوف الفريق بصفقات قوية هذا الصيف، تساعده في تصحيح مسار الفريق في الفترة المقبلة.

كما أن مدرب مانشستر سيتي، الإسباني بيب غوارديولا، يريد إضافة اسم جديد إلى خط هجومه، بعد رحيل البرازيلي غابرييل جيسوس إلى أرسنال، واقتراب الإنجليزي رحيم ستيرلينغ من الانتقال إلى تشيلسي، وهو ما يجعل غنابري خيارًا مطروحًا بقوة على طاولة قطبي مانشستر.

وكان غنابري قد لعب من قبل في بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز، حيث دافع عن ألوان قميص أرسنال في الفترة من 2011 وحتى عام 2015، لكنه لم يخض مع الفريق الأول سوى 18 مباراة بكل المسابقات، حيث أحرز هدفًا وحيدًا، وصنع هدفين.

وخلال مسيرته مع بايرن ميونيخ، شارك الدولي الألماني في 171 مباراة بكل المسابقات، وتمكن من هز الشباك 64 مرة، فيما قدم 40 تمريرة حاسمة.

شارك: