صدمة للاعب الهلال السعودي.. الإصابة تتجدد في غضروف الركبة

2021-10-26 11:16
لاعب الهلال عبدالله عطيف (وسط) يغيب مجددا عن فريقه بسبب تجدد إصابته (Twitter/ Al Hilal)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

تعرض لاعب الهلال السعودي، عبدالله عطيف، إلى انتكاسة على مستوى إصابته السابقة في غضروف الركبة؛ ليغيب من جديد عن صفوف فريقه خلال الفترة المقبلة.

وجاءت إصابة عطيف السابقة يوم 2 سبتمبر/أيلول الماضي في مباراة منتخب السعودية أمام فيتنام، في الجولة الأولى من التصفيات الآسيوية المؤهلة لكأس العالم 2022، والتي انتهت بفوز الأخضر السعودي بثلاثة أهداف مقابل هدف وحيد.

وأظهرت الفحوصات الطبية إصابة عطيف في الغضروف الداخلي للركبة، وكدمة في الرباط الجانبي الداخلي، مع سلامة الرباط الصليبي الأمامي.      

معنويات عبدالله عطيف في الحضيض

وبحسب ما ورد، فإن طبيب الهلال سيقرر فترة غياب عبدالله عطيف، ثم يضع البرنامج  الطبي والتأهيلي قبل عودة اللاعب إلى المشاركة في التدريبات الجماعية.

وأوضحت المصادر أنه تم إرسال التقارير الطبية الخاصة باللاعب إلى الطبيب الألماني بونيش، جرَّاح الإصابات الرياضية، الذي أجرى عملية المنظار لمتوسط ميدان الهلال.

ونشر عطيف خلال الساعات الماضية تغريدة عبر حسابه الشخصي على موقع إنستغرام" مع حرفين "K.O" مع رمز تعبيري قلب مكسور، في إشارة إلى تلقيه الضربة القاضية بعد تجدد الإصابة.

وعانى عبدالله عطيف من شبح الإصابات مع الهلال على مدار الموسمين الماضيين، مما تسبب في غيابه عن العديد من المباريات، سواء مع فريقه أو مع المنتخب السعودي.

مواجهة هامة تنتظر الهلال أمام الأهلي في الدوري السعودي

ويلعب الهلال أمام الأهلي، يوم الجمعة المقبل 29 أكتوبر/ تشرين الأول، ضمن الجولة العاشرة من بطولة الدوري السعودي للمحترفين.

ويدخل الهلال لقاء الأهلي وهو في المركز الرابع في جدول ترتيب الدوري السعودي برصيد 15 نقطة، وقد حقق فوزًا مثيرًا خلال آخر مبارياته يوم السبت الماضي 23 أكتوبر/ تشرين الأول أمام الرائد، بثلاثة أهداف مقابل هدفين.

فيما يحتل الأهلي المركز الثامن بجدول ترتيب الدوري السعودي برصيد 11 نقطة، وذلك بعد انتصاره يوم الخميس الماضي على الطائي بهدفين مقابل هدف وحيد.

جدول ترتيب الدوري السعودي موسم 2021 - 2022
 

شارك: