2021-12-02

صدمة لعموتة.. لاعب المغرب مهدد بالغياب حتى نهاية كأس العرب

منتخب المغرب استهل مشواره في كأس العرب FIFA قطر 2021 بالفوز على فلسطين (Getty)

أمينة مودن

الدار البيضاء winwin
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

تلقى المنتخب المغربي الرديف لكرة القدم أولى صدماته في بطولة كأس العرب FIFA قطر 2021، بعد الإصابة القوية التي تعرض لها لاعبه أيوب العملود، خلال التدريبات الأخيرة قبل مواجهة فلسطين برسم الجولة الأولى من دور المجموعات.


واضطر الحسين عموتة، المدير الفني لمنتخب المغرب الرديف، إلى إبعاد أيوب العملود عن المباراة ضد فلسطين، والتي حسمها أسود الأطلس لصالحهم بأربعة أهداف لصفر مساء أمس الأربعاء 1 ديسمبر/ كانون الأول.


وحسب المعلومات التي حصل عليها موقع "winwin"، فإن لاعب الوداد الرياضي المغربي، أيوب العملود، قد يغيب عن باقي مباريات بطولة كأس العرب للمنتخبات FIFA قطر 2021 بسبب الإصابة القوية التي تعرض لها.

وكان أيوب العملود قد استعان بعكازين من أجل حضور مباراة المغرب وفلسطين من المدرجات، ودعم زملائه في مباراتهم الافتتاحية بالمسابقة العربية، والتي وضعت الأسود في صدارة المجموعة الثالثة بفارق الأهداف عن الأردن الثاني.

 

إجراء سريع من منتخب المغرب بعد تعرض لاعبه أيوب العملود للإصابة

 

قرر الطاقم الطبي لمنتخب المغرب الرديف لكرة القدم، اليوم الخميس 2 ديسمبر، إجراء اختبارات دقيقة للاعب المصاب أيوب العملود قبل الإعلان عن تفاصيل وضعه الصحي.


ومن المرشح أن يصبح العملود أول لاعب ينتهي مشواره مبكرا مع المنتخب المغربي في مسابقة كأس العرب FIFA قطر 2021؛ بسبب الإصابة.


أما عن الطاقم الفني لـ"أسود الأطلس"، فقد اختار الدفع باللاعب محمد الشيبي، ظهير الجيش الملكي المغربي، أساسياً بدلا من أيوب العملود في مواجهة فلسطين، والتي تلقى خلالها الشيبي البطاقة الصفراء، كما كان مرشحاً لمغادرتها مطروداً، لكن تقنية حكم الفيديو المُساعد "فار" أنقذته.

 

شارك:
2022-01-20