صدمة.. بلعمري يصاب ويورّط جمال بلماضي بتصفيات مونديال قطر

2021-09-26 22:45
مدافع المنتخب الجزائري جمال بلعمري يتعرض للإصابة (Getty)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

تعرض الدولي الجزائري، جمال بلعمري، نجم نادي قطر القطري إلى إصابة خطيرة في العضلة الخلفية للفخذ (يرجح أن تكون تمزقا عضليا)، الأحد 26 أيلول/ سبتمبر، خلال مواجهة فريقه أمام نادي العربي في الأسبوع الرابع من دوري نجوم قطر، إذ غادر الملعب على  حمّالة.

وشكلت إصابة بلعمري صدمة لمنتخب الجزائر ومديره الفني، جمال بلماضي، الذي قد يفتقد بنسبة كبيرة جدا المدافع القوي خلال المواجهة المزدوجة أمام النيجر بداية الشهر المقبل في تصفيات إفريقيا لمونديال قطر 2022.

اللقطات التلفزيونية أظهرت مدافع أولمبيك ليون الفرنسي السابق وهو متأثر جدّا من الإصابة التي تعرض لها في الدقيقة 23 من المباراة، لا سيما أنه يدرك جيّدا مدى خطورتها وتأثيرها في مشواره مع المنتخب الجزائري في تصفيات كأس العالم 2022، وكان بلعمري تعرض للإصابة وهو يركض تأهبا لقطع إحدى هجمات نادي العربي، قبل أن يتوقف فجأة، وهو يمسك بالعضلة الخلفية للفخذ.

الجزائري يوسف بلايلي كان متأثرا جدّا بإصابة بلعمري

ولم يكن بلعمري المتأثر الوحيد بما حدث له، حيث ظهر زميله في نادي قطر والمنتخب الجزائري، يوسف بلايلي، وهو يمسك رأسه عندما سقط صخرة دفاع منتخب الجزائر متأثرا من شدة الألم، لأنه يدرك جيّدا حجم خطورة هذه النوعية من الإصابات، خاصة في ظل المكانة الأساسية لبلعمري في حسابات جمال بلماضي، ولو أنه يملك بعض الخيارات لتعويضه، وعلى رأسها مدافع نادي فالفيك الهولندي، أحمد توبة.

لحظة إصابة الجزائري جمال بلعمري
 

كابوس الإصابات يلاحق المنتخب الجزائري

يلاحق كابوس الإصابات لاعبي منتخب الجزائر منذ بداية الموسم الجاري، بدليل تعرض عدة لاعبين لهذه اللعنة، على غرار يوسف عطال نجم نادي نيس الفرنسي، ورامي بن سبعيني نجم نادي بوروسيا مونشغلادباخ الألماني، وسفيان فيغولي نجم غلطة سراي التركي، وإسماعيل بن ناصر نجم نادي ميلان الإيطالي، وهي المعطيات التي أثرت في حسابات جمال بلماضي، خاصة في تقارب مواعيد مباريات مرحلة المجموعات من تصفيات كأس العالم 2022.

شارك: