صدمة أخرى.. الزمالك مهدد بالحرمان من القيد لـ3 فترات جديدة

2021-10-15 01:57
أرشيفية- لجنة فض المنازعات تُلزم الزمالك بسداد 8 ملايين جنيه مصري للاعب النيجيري معروف يوسف (twitter/ZSCOfficial)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

ذكر تقرير صحفي أن نادي الزمالك المصري بات مُهددا بالحرمان مُجددا من تسجيل لاعبين جدد، ولمدة قد تصل إلى 3 فترات قيد متتالية.


ووفقا لما أورده برنامج "مساء أون تايم"، والذي يُبث عبر فضائية "أون تايم سبورتس 2" المصرية، فإن لجنة فض المنازعات التابعة للاتحاد الدولي لكرة القدم "فيفا" توصلت بصفة نهائية إلى أحقية النيجيري معروف يوسف، لاعب الزمالك السابق، في الحصول على نحو 8 ملايين جنيه مصري، كمجموع مستحقات متأخرة لدى النادي المصري وتعويض عن إخلال الأخير بتعاقده مع اللاعب دون سبب عادل.


وأصبح الزمالك، بموجب قرار لجنة فض المنازعات، مُضطرا لدفع المبلغ المُستحق لمعروف يوسف خلال 45 يوما فقط من تاريخ الإخطار بالقرار، وإلا سيتعرض النادي لعقوبة الحرمان من قيد اللاعبين الجدد على المستويين المحلي والقاري حتى يتم سداد المبلغ كاملا، ولمدة تصل إلى 3 فترات قيد متتالية كحد أقصى.

ويقضي نادي الزمالك حاليا عقوبة إيقافه عن تسجيل اللاعبين الجدد لمدة فترتي قيد متتاليتين؛ بسبب خطأ إداري خاص بتعاقد النادي مع المهاجم الشاب حسام أشرف، رغم توقيعه سلفا لإحدى الأكاديميات الكاميرونية.


ولم يقيد الزمالك أي لاعب جديد خلال نافذة الانتقالات الصيفية المنقضية، ويأمل الفارس الأبيض في إصدار حكم يسمح له بتسجيل اللاعبين الجدد بدايةً من فترة الانتقالات الشتوية المقبلة.


يُذكر أن معروف يوسف سبق له ارتداء قميص الزمالك خلال الفترة بين 2014 و2020، وقد تخلل ذلك إعارتين إلى ناديَي الشرطة والمقاولون العرب المصريين.


وخاص معروف يوسف ما إجماليه 135 مباراة رفقة الزمالك بمختلف البطولات، حيث تمكن من تسجيل 7 أهداف وصناعة 14 آخر، مُسهما في تتويج الفريق بـ 5 ألقاب، استنادا لبيانات موقع "ترانسفير ماركت" العالمي.

نص قرار لجنة فض المنازعات بشأن قضية نادي الزمالك المصري واللاعب النيجيري معروف يوسف
شارك: