صحيفة "سبورت": الهلال يملك 4 أسلحة تُهدد ريال مدريد

2023-02-10 16:25
فريق الهلال السعودي (Getty)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

استعرضت صحيفة "سبورت" الإسبانية أبرز نقاط القوة في نادي الهلال السعودي قبل مباراته المُرتقبة أمام ريال مدريد، أمسية السبت 11 فبراير/ شباط، في نهائي بطولة كأس العالم للأندية "المغرب 2022"، مؤكدة أن "الزعيم" لديه العديد من الأسماء التي يمكن أن تفاجئ العملاق المدريدي.

وقالت الصحيفة: "أقصى الهلال منافسه فلامينغو وفاز (2-3) في نصف نهائي كأس العالم للأندية، وسيكون منافس ريال مدريد في نهائي كأس العالم للأندية الذي سيُقام يوم السبت. الهلال لديه العديد من الأسماء التي ستبدو مألوفة، ويمكن أن تفاجئ الفريق الأبيض".

وأضافت: "الهلال هو حامل لقب الدوري السعودي، لكنه ليس في أفضل حالاته حاليًا، ويحتل المركز الرابع في الترتيب"، وأشارت إلى أن اللاعب الأرجنتيني، لوسيانو فييتو، سيكون أكبر تهديد لريال مدريد في المباراة النهائية، إلى جانب 3 لاعبين آخرين في الفريق الهلالي.

وأوضحت الصحيفة الكتالونية: "فييتو، اللاعب السابق في فياريال وأتلتيكو مدريد وفالنسيا وإشبيلية، سيكون حجر العثرة والتهديد الرئيسي في الهلال بالنسبة لريال مدريد. كان لاعب كرة القدم الأرجنتيني "المهندس" الرئيسي لإقصاء فلامينغو في نصف النهائي، حيث أحرز هدفًا وتسبب في ركلتي جزاء".

وواصلت الصحيفة حديثها عن نقاط قوة الهلال، وتطرقت إلى النجم الدولي السعودي سالم الدوسري، حيث قالت عنه: "هو الجناح الأيسر للمنتخب السعودي، وقد ارتدى ثوب البطولة في نصف النهائي، مُسجلًا أول هدفين في المباراة، كما صنع الهدف الثالث الذي أحرزه فييتو".

وتابعت: "الدوسري لديه تجربة احتراف قصيرة في إسبانيا مع فياريال، وكان صاحب هدف الانتصار التاريخي للمنتخب السعودي على الأرجنتين في مونديال قطر 2022، حيث فاز الأخضر (2-1). كذلك يملك الهلال في تشكيلته المهاجم النيجيري أوديون إيغالو الذي لعب 4 مواسم مع نادي غرناطة وأظهر جودة كبير جعلته ينتقل إلى مانشستر يونايتد. هذا الموسم، سجل إيغالو 8 أهداف في 12 مباراة فقط".

وفي ختام التقرير، أشارت "سبورت" إلى اللاعب المالي موسى ماريغا، وقالت إن الجناح الأيمن لعب دورًا كبيرًا خلال مسيرته في أوروبا، وتحديدًا مع بورتو البرتغالي، الذي لعب معه 4 مواسم، وسجل 22 هدفًا في موسم 2017-18، مؤكدة أن ماريغا هو أكبر خطر على ريال مدريد إلى جانب لوسيانو فييتو.

شارك: