صحيفة ترشح الجزائريين عطال وبولاية للعب في "البريميرليغ"

2021-07-29 23:51
الدولي الجزائري يوسف عطال نجم نيس الفرنسي (Getty)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

رشحت صحيفة "الغارديان" البريطانية الدوليين الجزائريين، يوسف عطال وفريد بولاية، نجمي ناديي نيس وميتز الفرنسيين، للعب في الدوري الإنجليزي الممتاز، بالنظر لإمكاناتهما الكبيرة والمهارات العالية التي يتمتعان بها، ونصحت إدارة ناديي كريستال بالاس وليدز يونايتد بضمهما قبل غلق سوق الانتقالات الصيفية.

وحضر اللاعبان الجزائريان ضمن قائمة لاعبين أعدتها لتبيان اللاعبين المثاليين لكل فريق في الدوري الإنجليزي الممتاز والواجب ضمهم خلال الميركاتو الحالي، منهم النجم الإنجليزي هاري كين في مانشستر سيتي، وبرناردو سيلفا في أرسنال والألماني جوليان براندت في ليستر سيتي.

أرقام عطال مع نيس الفرنسي الموسم الماضي

  • لعب 22 مباراة في مختلف المسابقات
  • سجل هدفا واحدا
  • قدم تمريرتين حاسمتين
  • لم يشارك في 22 مباراة بسبب الإصابة

كريستال بالاس الوجهة المثالية لعطال

وقال تقرير الصحيفة البريطانية، الخميس 29 يوليو/تموز، إن الظهير الأيمن لنادي نيس الفرنسي، يوسف عطال، سيكون اللاعب المثالي بالنسبة لنادي كريستال بالاس الإنجليزي، بحكم أن مديره الفني الفرنسي باتريك فييرا، يعرف جيّدا اللاعب الجزائري ويملك علاقات جيّدة مع إدارة نيس قد تسهل انتقال نجم نادي بارادو الجزائري السابق نحو النادي اللندني.

وأثنت الصحيفة بشكل كبير على مدافع منتخب الجزائر (25 سنة)، مشيرا إلى أن المتابعين كانوا يتوقعون تألقه على المستوى العالي قبل سنوات، لكن توالي الإصابات عرقل مسيرته، وأضاف التقرير: "عودة عطال لمستواه كانت بطيئة، لكن كريستال بالاس قادر على إعادته إلى الواجهة"، وأردف: "بالاس لن يملك فقط لاعبا موهوبا ضمن صفوفه بل يملك فرصة بيعه بمبلغ كبير بعد سنوات".


أرقام بولاية مع ميتز الفرنسي الموسم الماضي

  • لعب 34 مباراة في مختلف المسابقات
  • سجل 6 أهداف
  • قدم 8 تمريرات حاسمة

بولاية أفضل خيار لمارسيلو بيلسا

تقرير الصحيفة البريطانية تحدث أيضا عن الدولي الجزائري الآخر، فريد بولاية، نجم نادي ميتز الفرنسي، وقال إنه سيشكل ورقة رابحة بيد المدير الفني لنادي ليدز يونايتد، الأرجنتيني مارسيلو بيلسا، المهووس باللاعبين الموهوبين وصانعي الألعاب المهاريين، وهما الصفتان المتوفرتان في نجم نادي جيرونا الإسباني السابق.

وأبرزت "الغارديان" التفوق الكبير للجزائري بولاية في صناعة الأهداف وتميزه في تنفيذ الكرات الثابتة، هذه الأخيرة هي نقطة قوة نادي ليدز، على اعتبار أنه سجل 15 هدفا كاملا الموسم الماضي من تلك الوضعيات، مشيرة إلى أن بولاية سيرفع من فعالية ليدز أكثر، وهو الذي صنع 32 فرصة سانحة للتهديف من كرات ثابتة الموسم الماضي في الدوري الفرنسي.

شارك: