صحيفة برتغالية تفجر مفاجأة قوية بخصوص رونالدو

2022-12-09 13:37
من مشاركة كريستيانو رونالدو مع منتخب البرتغال في نهائيات كأس العالم قطر 2022 (Getty)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

فجّرت مصادر صحفية برتغالية مفاجأةً من العيار الثقيل، بقولها إن البرتغالي كريستيانو رونالدو هدد بمغادرة معسكر منتخب البرتغال في مونديال قطر 2022، بعد جلوسه على مقاعد البدلاء أمام سويسرا، خلال المواجهة التي انتهت بانتصار الفريق البرتغالي 6-1، برسم الدور ثُمن النهائي من البطولة العالمية.

وحسب صحيفة "ريكورد" البرتغالية، فإن رونالدو، البالغ من العمر 37 عامًا، لم يشعر بالرضا تجاه قرار المدرب فرناندو سانتوس، الذي أقدم على إجلاس نجمه الأول بديلًا مع بدء المباراة ضد سويسرا، ما دفع رونالدو للتهديد بالرحيل عن معسكر البرتغال في قطر.

وذكرت الصحيفة في عنوان رئيسي "رونالدو هدد بالرحيل"، في إشارة إلى شعور النجم المخضرم بالغضب، عقب معرفته بقرار جلوسه بديلًا أمام سويسرا.

وأظهرت استطلاعات للرأي موافقة 70% من الجماهير البرتغالية على إبقاء رونالدو بديلًا أمام سويسرا، بعد أدائه السيئ أمام كوريا الجنوبية، في ختام دور المجموعات للمونديال القطري.

يُذكر أن رونالدو اكتفى بتسجيل هدف واحد مع البرتغال في مونديال قطر حتى الآن، وقد سُجل ذلك من ركلة جزاء أمام غانا، وإجمالًا، يمكن القول إن رونالدو يعيش مرحلة صعبة في مسيرته المهنية، خاصة مع عدم انتمائه إلى أي نادٍ في الوقت الحالي، إثر إنهاء عقده بالتراضي مع مانشستر يونايتد.

شارك: