صحيفة إيطالية: "حلف أمريكا الجنوبية" يتآمر ضد دوناروما!

2021-09-25 14:36
جيانلويجي دوناروما ظهر في مباراتين فقط من أصل 9 مع باريس سان جيرمان هذا الموسم (Getty)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

هاجمت صحيفة "كوريري ديلا سيرا" الإيطالية اليوم السبت 25 سبتمبر/ أيلول ما أسمته "حلف أمريكا الجنوبية" في باريس سان جيرمان الفرنسي، واتهمته بالتآمر ضد حارس المرمى الإيطالي جيانلويجي دوناروما لمصلحة الكوستاريكي كيلور نافاس، وذكرت الصحيفة أن هذا الحلف مكوّن من الأرجنتينيين ليونيل ميسي وأنخيل دي ماريا  والبرازيليين ماركينيوس ونيمار ، إذ اتهمتهم بالتسبب في معاناة الحارس الشاب.

وشارك دوناروما في مباراتين فقط أساسيا مع باريس سان جيرمان منذ بداية الموسم الجاري وجلس بديلا في 7 مواجهات، من أصل تسع مباريات رسمية خاضها النادي الفرنسي.

وأكدت الصحيفة أن دوناروما لا يشعر بسعادة مع باريس سان جيرمان، حتى أنه لا يبتسم بسبب جلوسه على مقاعد البدلاء وتفضيل الحارس الكوستاريكي كيلور نافاس للعب أساسيا في مباريات الفريق الفرنسي في الموسم الحالي.

ووفقًا للصحيفة فإن الأرجنتيني ماوريسيو بوكيتينو، مدرب باريس سان جيرمان يحدد اختياراته في المشاركة بمباريات الفريق، بناء على رغبات غرفة الملابس، مشيرة إلى أن "حلف أمريكا الجنوبية" في سان جيرمان، يتمتع بعلاقة قوية وله ثقل في غرفة الملابس، حيث يدعم كيلور نافاس كي يكون الحارس الأول للفريق.

جيانلويجي دوناروما مستاء لعدم مشاركته مع باريس سان جيرمان

وقالت الصحيفة إن بوكيتينو دخل في جدال مع ميسي مؤخرًا بعد أن قام باستبداله، لذلك فإنه لا يريد تعقيد علاقته بالبرغوث من خلال وضع نافاس على مقاعد البدلاء وقرر عدم منح دوناروما فرصة اللعب بانتظام مع الفريق.

وسائل إعلام تتهم ليونيل ميسي بمنع دوناروما من اللعب بشكل أساسي مع باريس سان جيرمان

يوفنتوس يتحيّن الفرصة للإنقضاض على دوناروما !

وأكدت الصحيفة الإيطالية أن دوناروما بدأ يفكر في العودة مرة أخرى إلى الدوري الإيطالي من خلال اللعب ليوفنتوس خصوصا إذا استمر الوضع كما هو عليه، وأن وكيل أعماله مينو رايولا يشعربالاستياء من هذا الوضع، وقد يعمل على إعادته لإيطاليا من جديد.

وشددت الصحيفة على أن يوفنتوس حاول ضم دوناروما خلال فترة الانتقالات الصيفية الماضية، لكن المدرب ماسيميليانو أليغري وضع كامل ثقته في الحارس فويتشيك تشيزني الذي هبط مستواه في الأونة الأخيرة.

شارك: