2021-07-22

صحيفة إيطالية تشيد ببن ناصر.. لقد استعاد بريقه

إسماعيل بن ناصر جاهز لإثبات قدراته في الموسم القادم (Getty)

رؤوف ليجاني

الجزائر winwin
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

يعوّل الدولي الجزائري إسماعيل بن ناصر، نجم نادي ميلان الإيطالي على تقديم مستويات كبيرة جدا في الموسم الجديد، يتجاوز بها خيبة أمل الموسم المنصرم الذي شهد تأثره بلعنة الإصابات التي لاحقته، وليؤكد جاهزيته للمشاركة في مسابقة دوري أبطال أوروبا لأول مرة في مشواره والإسهام في عودة ميلان للتألق بعد غيابه عن المشاركة في هذه المسابقة لحوالي ثماني سنوات كاملة.

 

صحيفة "لا غازيتا ديلو سبورت" الإيطالية الشهيرة أعدت تقريرا عن النجم الجزائري، قالت فيه: "بن ناصر النقطة المضيئة في ميلان، هل هو موسم إعادة بعث مشواره؟"، في إشارة إلى المتاعب الكبيرة التي واجهها الموسم الماضي مع ميلان بسبب الإصابات المتكررة التي لاحقته، وأبعدته لفترة طويلة عن الملاعب.

 

الجزائري المتوّهج إسماعيل بن ناصر جاهز للعودة

 

إسماعيل بن ناصر سجل في مباراة استعدادية لميلان

 

وأضاف المصدر نفسه أن بن ناصر ظهر خلال الودية الماضية لميلان أمام نادي برو سيستو، بالمستويات التي كانت تنتظرها منه جماهير النادي في بداية الموسم الماضي، ما يعد مؤشرا إيجابيا قبل بداية الموسم الجديد، مؤكدا أن المدرب ستيفانو بيولي يستعد لبناء نادي ميلان تكتيكيا حول اللاعب الجزائري الموهوب.

 

وكشفت الصحيفة الإيطالية أن نجم أرسنال السابق في طريقه لاستعادة بريقه، واصفة إيّاه باللاعب الذكي في وسط الملعب بقولها: "إنّه لاعب مؤثر في طريقة لعب ميلان، كل شيء يبدأ من عنده"، وتابعت: "إنه لا يرفع صوته، فأنت لا تسمعه ولا تراه، لكنه لاعب محوري في حسابات ميلان التكتيكية".

 

إسماعيل بن ناصر غاب 25 مباراة الموسم الماضي

 

هدف إسماعيل بن ناصر مع ميلان

 

وكشف تقرير الصحيفة الإيطالية عن بن ناصر أن الأخير عازم على نسيان الموسم الماضي، وهو ما ظهر جليا خلال تحضيرات ميلان للموسم الجديد، من خلال العزيمة والإصرار اللذين أظهرهما، بعد أن غاب الموسم الماضي عن 25 مباراة كاملة، واحتاج لـ126 يوماً للتعافي من إصاباته المتوالية، وهي الإحصائيات والأرقام التي أثرت بشكل مباشر على نتائج النادي الإيطالي.

 

وتنتظر جماهير ميلان نجمها المفضل بفارغ الصبر؛ لأنّها تدرك جيّدا أهميته وتأثيره الكبيرين في نتائج النادي، بدليل أن ميلان لم يخسر بوجود بن ناصر على أرضية الملعب من شهر يونيو/ حزيران 2020 إلى شهر فبراير/ شباط 2021  في 21 مباراة كاملة، لكن المعطيات تغيرت بغياب لاعب الوسط الجزائري بداعي الإصابة، وهو ما لا يريد الروسونيري تكراره خلال الموسم الجديد.

 

أرقام بن ناصر مع ميلان

 

  1. لعب 65 مباراة في مختلف المسابقات.
  2. سجل هدفا واحدا.
  3. قدم 6 تمريرات حاسمة.
شارك:
2021-09-27