صحيفة إنجليزية توجه نصيحة لغوارديولا بشأن محرز

2021-06-08 09:01
بيب غوارديولا ورياض محرز في إحدى مباريات الدوري الإنجليزي (Getty)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

وجهت صحيفة "مانشستر إيفنينغ" الإنجليزية نصيحة إلى مدرب مانشستر سيتي، الإسباني بيب غوارديولا، تدور حول مستقبل النجم الجزائري رياض محرز مع النادي السماوي، داعية إيّاه إلى حسم مسألة تجديد عقده في وقت مبكر لتفادي الوقوع في الأخطاء السابقة، على غرار ما حدث مع الدولي الألماني، لوروي ساني.

ويرتبط النجم الجزائري بعقد مع مانشستر سيتي ينتهي في يونيو/ حزيران عام 2023، بعد أن انضم إليه في يوليو/ تموز 2018 قادما من نادي ليستر سيتي، في صفقة كلفت الستيزنس أكثر من 67 مليون يورو.

الصحيفة الإنجليزية المعروفة بمتابعتها لأخبار ناديي مانشستر سيتي ويونايتد، أعدت تقريراً بخصوص خطط إدارة النادي في تجديد عقود بعض نجوم الفريق، على غرار المدافع جون ستونز والنجم الجزائري، رياض محرز، ودعت الإدارة والمدرب غوارديولا إلى ضرورة حسم ملف قائد منتخب الجزائر بشكل سريع.

وقالت الصحيفة في تقريرها: "خلال هذا الصيف سيقترب محرز من الـ24 شهرا الأخيرة في عقده، وهذا الأمر يحتاج لاتخاذ قرار حاسم بشأنه"، في إشارة إلى ضرورة تجديد عقده بعد أن أضحى من أبرز نجوم الفريق وأفضل لاعبيه، خاصة خلال الموسم الكروي الجاري.

وتابعت: "محرز يمر بأفضل فترة منذ بداية مشواره الكروي.. لقد قدم مستويات كبيرة هذا الموسم قادت النادي إلى طريق التتويج بلقب الدوري الإنجليزي الممتاز ونهائي دوري أبطال أوروبا"، قبل أن تضيف: "على الإدارة أن تتخذ قرارا عاقلا بخصوص تجديد عقده حتى لا يندم الفريق على ذلك.. والصفقة ستكون مفيدة للطرفين لأن محرز (30 سنة) ربما سيكون أمام فرصة عقد الصفقة الأفضل والأخيرة له بحكم تقدمه في السن".

وكانت مصادر متطابقة تحدثت في الآونة الأخيرة عن وجود اتجاه قوي داخل إدارة مانشستر سيتي من أجل تجديد عقد رياض محرز، وبتوصية خاصة من المدرب الإسباني، بيب غوارديولا، وتم بالفعل مباشرة المفاوضات مع وكيل أعماله، ويجري الحديث عن حسم المفاوضات بعد نهائي دوري أبطال أورويا أمام تشيلسي نهاية الشهر الجاري.

شارك: