صحفي مغربي يثير غضب البلجيكي هازارد

2022-11-26 19:42
إدين هازارد خلال المؤتمر الصحفي لمباراة بلجيكا والمغرب في كأس العالم 2022 (Getty)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

أبدى إدين هازارد، لاعب منتخب بلجيكا، انزعاجه في المؤتمر الصحفي، الذي يسبق لقائهم مع منتخب المغرب، في كأس العالم قطر 2022، بعد سؤال من صحفي مغربي عن وزنه الزائد.

ويلتقي منتخب بلجيكا، مع نظيره المنتخب المغربي، غدًا الأحد، على استاد الثمامة، ضمن مباريات الجولة الثانية لحساب المجموعة السادسة، من دور المجموعات لبطولة كأس العالم 2022.

ووفقًا لموقع sportskeeda، استفز صحفي مغربي، هازارد، خلال المؤتمر الصحفي الخاص بالمواجهة المرتقبة وقال:" لقد لاحظت أنك قد اكتسبت وزنًا زائدًا".

وجاء رد لاعب منتخب بلجيكا عنيفًا على السؤال، مع ظهور علامات الانزعاج على وجهه، حيث رد قائلاً:" ليس لدي الكثير لأقوله في ذلك الأمر، إلا أنه ليس صحيحًا، أفعل كل شيء لأكون مستعدًا".

وأشارت وسائل الإعلام الإسبانية في وقتٍ سابق، إلى أن هازارد، لاعب ريال مدريد، يعاني من الوزن الزائد، وهذا هو سبب تراجع مستواه مع الفريق الملكي.

وخرج روبيرتو مارتينيز، مدرب بلجيكا، وأكد في تصريحات صحفية، قبل بداية كأس العالم 2022، أن هازارد، لا يعاني من الوزن الزائد، وأن اللاعب يعتمد على مهاراته في اللعب، وهو من أفضل اللاعبين في منتخب بلجيكا.

وفاز منتخب بلجيكا، على منتخب كندا بهدف دون رد، في اللقاء الذي جرت أحداثه على استاد أحمد بن علي المونديالي، ضمن مباريات الجولة الأولى، من دور المجموعات.

شارك: