صحفي إنجليزي شهير يحذّر توخيل من ضم رونالدو إلى تشيلسي

2022-07-06 01:48
البرتغالي كريستيانو رونالدو يرغب في مغادرة مانشستر يونايتد هذا الصيف (Getty)

ندى محمد

الفريق التحريري
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

حذّر الصحفي الإنجليزي الشهير، ريتشارد كيز، المدرب الألماني توماس توخيل، المدير الفني لنادي تشيلسي، من التعاقد مع النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو، لاعب مانشستر يونايتد، في سوق الانتقالات الصيفية الجارية.

ويعتقد كيز أن وصول رونالدو الذي يبلغ من العمر 37 عاماً، إلى ملعب ستامفورد بريدج هذا الصيف، سيتسبب بـ"تفجير غرفة تبديل ملابس تشيلسي".

وبحسب شبكة "سكاي سبورتس" البريطانية، فإن المالك الجديد لنادي تشيلسي، الأمريكي تود بوهلي، مهتم شخصياً بضم رونالدو إلى صفوف النادي اللندني في الميركاتو الصيفي الحالي.

بالمقابل، ذكرت صحيفة "ديلي إكسبريس"، أن توخيل لم يكن حريصًا على التعاقد مع رونالدو، بعد أن تم الكشف عن أن النادي اللندني كان أحد الأطراف التي ناقشت إمكانية التوقيع مع أسطورة مانشستر يونايتد.

وذكر كيز في تغريدة نشرها على حسابه الشخصي بـ"تويتر" ردًا على خبر "إكسبريس"؛ أن توخيل رفض ضم صاروخ ماديرا: "توخيل محقّ في عدم التعاقد مع رونالدو، إنه لا يفهم أن دوره ثانوي الآن، سوف يفجر غرفة ملابس أخرى".

وأشارت تقارير  إنجليزية إلى أن رونالدو مُصرّ على الخروج من مانشستر يونايتد، ليس لعدم رضاه عن تحركات النادي في سوق الانتقالات الصيفية الحالية فحسب، بل لعدم تقبّله فكرة الغياب عن مسابقة دوري أبطال أوروبا الموسم القادم، وهو الهدّاف التاريخي لها بـ140 هدفاً.

شارك: