صالحميدزيتش مصدوم من أداء لاعبي بايرن أمام ليفركوزن

2023-03-20 02:21
حسن صالحميدزيتش المدير الرياضي لنادي بايرن ميونخ (Getty)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

 أعرب المدير الرياضي لنادي بايرن ميونخ حسن صالحميدزيتش، عن صدمته من الوجه الذي ظهر به الفريق البافاري في المواجهة التي خسرها أمام المستضيف باير ليفركوزن 2-1 برسم الجولة الـ25 من الدوري الألماني.

وقال صالحميدزيتش في تصريح له عقب المباراة: "من النادر رؤية أمور كالتي حدثت اليوم، لقد خسرنا كل شيء وتجاوزنا فريق كان لعب الخميس وفاز بمباراته، لقد كنا أضعف من المنافس على كل المستويات اليوم". 

ومن النادر أن تخرج من حسن صالحميدزيتش  انتقادات لاذعة علنيًّا ضد لاعبي بايرن ميونخ، فمن المعروف عنه أنه قليل التصريحات والظهور الإعلامي، وهو ما يدل هبوط مستوى البايرن لدرجة غير مسبوقة تستدعي فتحه النار على اللاعبين.

حسن صالحميدزيتش يفتح النار على لاعبي البايرن

كما أن ظهور المدير الرياضي للبايرن إعلاميًّا وانتقاده العلني للمستويات الهزيلة التي قدمها البايرن أمام ليفركوزن بمثابة ناقوس الخطر، قبل أسابيع قليلة فقط على المواجهة الكبيرة ذهابًا وإيابًا مع مانشستر سيتي الإنجليزي برسم ربع نهائي دوري أبطال أوروبا، كما أنها تأتي أيضًا عقب يومين فقط عن كشف مدرب الفريق ناغلسمان عن وجود جاسوس داخل الفريق.  

وبخسارته هذه، تنازل بايرن ميونخ عن كرسي صدارة البوندسليغا لصالح بوروسيا دورتموند الذي يملك 53 نقطة وتراجع إلى مركز الوصافة برصيد 52 نقطة.

شارك: