شيكابالا يعود لتدريبات الزمالك وجلسة خاصة بين أوسوريو وفتوح

تحديثات مباشرة
Off
2023-05-28 14:41
جانب من تدريبات الزمالك المصري استعدادًا لمواجهة طلائع الجيش (twitter/ZSCOfficial)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

شهدت تدريبات فريق الزمالك الاستعدادية لمواجهة طلائع الجيش، الثلاثاء المقبل، باستاد القاهرة الدولي، في لقاء مؤجل من الجولة الثالثة والعشرين لمسابقة الدوري المصري الممتاز، عودة محمود عبد الرازق "شيكابالا" إلى التدريبات الجماعية.

وانتظم "شيكابالا" قائد الفريق في التدريبات الجماعية بعد حصوله على راحة من مران الأمس في ظل تعرضه لإجهاد عضلي خفيف حرمه من التدريب خلال الأيام الماضية.

وفي سياق متصل، عقد الكولومبي خوان كارلوس أوسوريو المدير الفني للفريق جلسة خاصة مع الظهير الأيسر أحمد فتوح، للحديث عن بعض المهام والأدوار الفنية المراد تنفيذها من اللاعب خلال اللقاء المقبل لطلائع الجيش في مسابقة الدوري المصري.

وحرص أوسوريو، على الاجتماع مع اللاعبين في جلسة مقامة على هامش مران الزمالك، المنعقد على ملعب عبد اللطيف أبو رجيلة بمقر القلعة البيضاء، ألقى فيها كلمة مطولة حرص خلالها على تحفيز اللاعبين بالحديث عن مكانة الزمالك الكبيرة، وطالبهم ببذل أقصى جهد للظهور بالشكل الذي يليق باسم القلعة البيضاء.

وخاض لاعبو الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، تقسيمة فنية قوية على هامش مران الأبيض الجماعي، وشهدت التقسيمة تنفيذ بعض الجمل الفنية والأفكار الجديدة، ليظهر الثلاثي أحمد فتوح وأحمد سيد "زيزو" وأحمد بلحاج بشكل جيد.

من ناحية أخرى، واصل مصطفى شلبي برنامجه التأهيلي على هامش التدريبات الجماعية، وخضع لمجموعة من التدريبات في صالة الألعاب الرياضية بالنادي، وبعدها أدى تدريبات منفردة داخل الملعب بسبب شعوره بإجهاد عضلي.

شارك: