شكوك حول مشاركة ميسي في مواجهة البرازيل بتصفيات مونديال قطر

2021-09-04 00:44
ليونيل ميسي يتألم بشدة بعد تعرضه للإصابة خلال مباراة الأرجنتين وفنزويلا (Getty)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

يحوم الشك حول مشاركة النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي مع منتخب بلاده أمام البرازيل الأحد القادم 5 ستمبر/ أيلول في تصفيات أمريكا الجنوبية المؤهلة إلى كأس العالم (مونديال قطر 2022)، وذلك بعد تعرضه للإصابة خلال فوز التانغو على فنزويلا 3-1 في الجولة التاسعة من التصفيات.

وتعرض ميسي خلال مباراة الأرجنتين وفنزويلا لتدخل عنيف من لويس أدريان مارتينيز، وأشهر الحكم البطاقة الصفراء في وجه مارتينيز، قبل أن يُعدل قراره ويطرده مباشرة بعد مشاهدة الإعادة والاستعانة بتقنية الفيديو المساعد "الفار".

وكشفت صحيفة أوليه الأرجنتينية اليوم الجمعة 3 ستمبر/ أيلول أن ميسي الذي أكمل المباراة حتى نهايتها، ما زال يعاني من آثار الإصابة، ونشرت لقطات فيديو تظهر البرغوث وهو يعرج بعد نزوله من حافلة منتخب الأرجنتين عند وصوله إلى فندق إقامة منتخب الأرجنتين في مدينة ساو باولو البرازيلية.

وذكرت الصحيفة أن النجم الأرجنتيني بدا عليه بشكل واضح التأثر بالضربة القوية التي تعرض لها على مستوى الساق، الأمر الذي يضع شكوكا حول مدى جاهزية نجم باريس سان جيرمان لموقعة السوبر كلاسيكو أمام منتخب البرازيل مساء الأحد.


 

لحظة وصول ليونيل ميسي إلى مدينة ساو باولو في البرازيل

وشددت الصحيفة على أن الاختبارات الطبية الأولية التي أجراها  ليونيل ميسي مطمئنة، وأنه يعاني فقط من جرح قطعي في الركبة نتيجة التدخل العنيف من مدافع فنزويلا، وسيكون على الأغلب جاهزا للمباراة الهامة حيث يأمل رجال التانغو إلحاق الهزيمة الأولى بالبرازيل في التصفيات وتأكيد سطوتهم على السيليساو بفوز ثان على التوالي بعد الفوز 1-صفر نهائي كوبا أمريكا في يوليو/تموز الماضي.

ويتصدر منتخب البرازيل جدول ترتيب تصفيات أمريكا الجنوبية برصيد 21 نقطة، بينما يتموقع منتخب الأرجنتين بالمركز الثاني برصيد 15 نقطة.

إصابة ليونيل ميسي خلال مباراة الأرجنتين وفنزويلا
شارك: