شقيقة رونالدو تثير الجدل حول انتقاله إلى النصر السعودي

2022-12-25 11:54
من مشاركة كريستيانو رونالدو مع منتخب البرتغال في نهائيات كأس العالم قطر 2022 (Getty)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

أثارت إيلما أفيرو، شقيقة كريستيانو رونالدو، الجدل بعد تعليقها على الأخبار المتداولة بشأن اقتراب النجم البرتغالي من الانتقال إلى النصر، المنافس في الدوري السعودي.

وشاركت أفيرو صورة لمنشور إخباري يتحدث عن صفقة انتقال رونالدو إلى النصر، عبر خاصية "ستوري" بحسابها الرسمي بموقع تبادل الصور "إنستغرام"، وعلقت إيلما قائلةً: "حكاية نهاية العام"، مع إضافة رموز تعبيرية ضاحكة وساخرة.

وسبق لرونالدو أن فسخ عقده مع مانشستر يونايتد الإنجليزي بالتراضي، قبل يومين من انطلاق منافسات مونديال قطر 2022، بعد سلسلة من الخلافات بين الطرفين، انتهت بإجراء البرتغالي مقابلة صحفية انتقد فيها إدارة النادي.

وكانت العديد من وسائل الإعلام في القارة العجوز أكدت اقتراب رونالدو من الانتقال إلى النصر لمدة موسمين ونصف، بـ200 مليون يورو للموسم الواحد، على أن يستمر كريستيانو في المملكة بعد ذلك، كسفير لملف ترشيح السعودية مع مصر واليونان لتنظيم مونديال 2030، برواتب سنوية مرتفعة ومزايا كُبرى.

ستوري شقيقة رونالدو


وشارك رونالدو، الذي سيُكمل عامه الـ38 في فبراير/ شباط المقبل، مع منتخب البرتغال في كأس العالم قطر 2022، حيث ودّع مع "برازيل أوروبا" منافسات البطولة من الدور ربع النهائي، بعد الخسارة أمام المغرب 0-1.

شارك: