شرط تعجيزي يُبعد ليفربول عن ضم الجزائري بن ناصر

2022-08-20 22:39
بند تعجيزي في عقد الجزائري إسماعيل بن ناصر مع ميلان الإيطالي يعطل انتقاله إلى ليفربول الإنجليزي (Getty)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

كشف موقع "كالتشيو ميركاتو" الإيطالي، السبت الموافق 20 أغسطس/ آب، عن بند تعجيزي في عقد النجم الجزائري إسماعيل بن ناصر مع ناديه ميلان الإيطالي، يعطل انتقال اللاعب صاحب الـ24 عاماً إلى ليفربول الإنجليزي في الميركاتو الصيفي الجاري.

وأكدت تقارير صحفية إنجليزية، في الأيام القليلة الماضية، أن إدارة ليفربول مستعدة لتقديم عرض بقيمة 40 مليون يورو للفوز بخدمات نجم خط الوسط الجزائري، وذلك بتوصية من المدرب الألماني يورغن كلوب.

ووفقًا للمصدر ذاته "كالتشيو ميركاتو"، فإن عقد إسماعيل بن ناصر مع ميلان يتضمن شرطًا جزائيًّا بقيمة 50 مليون يورو، ولكن لا يمكن ممارسته في الأيام الأخيرة من سوق الانتقالات لأنه مرتبط بقيود زمنية، وهو ما يجعل إدارة الروسونيري لا تشعر بالقلق من أحاديث اهتمام ليفربول بضم الدولي الجزائري.

مدرب ميلان ستيفانو بيولي يمدح الجزائري بن ناصر

وأشار "كالتشيو ميركاتو" إلى أن هذا البند يسمح لميلان بالقدرة على الجلوس حول طاولة للتفاوض مع الأندية المهتمة بالتعاقد مع بن ناصر، دون الحاجة إلى القلق بشأن قيام أحد الأندية بتفعيل الشرط الجزائي.

وكانت مصادر إعلامية إيطالية أكدت في وقت سابق أن وكيل أعمال بن ناصر اشترط على ميلان حصول موكله على نفس راتب الدولي الفرنسي تيو هرنانديز، والذي يتقاضى مبلغ 4.5 ملايين يورو سنويًّا بعد أن جدد عقده مؤخرًا فقط.

يُذكر أن بن ناصر لعب دورًا لافتًا في مسيرة ميلان نحو التتويج بلقب دوري الدرجة الأولى الإيطالي لكرة القدم الموسم الماضي 2021-22.

شارك: