ما هو شرط "الوفاة" الذي يفرضه رونالدو عند التوقيع مع موظفيه؟

2023-03-13 18:48
البرتغالي كريستيانو رونالدو محترف النصر السعودي (Twitter/Al Nassr)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

كشفت صحيفة "italy24" الإيطالية أن محترف نادي النصر، النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو، يشترط على موظفيه التوقيع على اتفاقية عدم إفشاء أسراره، حيث يتعهد فيها العاملون معه بعدم الكشف عن أي شيء يتعلق بحياته الخاصة، وذلك حتى 70 عامًا بعد وفاة اللاعب.

وحسب ما ورد، فإن رونالدو شديد الخصوصية بشأن حياته الشخصية؛ لذا فإنه يُجبر موظفيه على عدم الكشف عن أي تفاصيل يعرفونها لوسائل الإعلام، ولا حتى إلى الأشخاص الأكثر ثقة بالنسبة لهم، وإلا فسيكونون في ورطة قانونية كبيرة.

وتابع المصدر المذكور: "عاجلاً أم آجلاً، سيستمتع النجم البرتغالي بـ"اعتزاله" الذي يستحقه، وستكون حياته في وطنه البرتغال، وهناك سيبحث عن موظفين مناسبين لتلبية احتياجات زوجته وأطفاله بمرتبات شهرية عالية جدًا، ولكن قبل كل شيء مع شرط السرية الذي سيُطلب منهم مراعاته".

وأشارت الصحيفة الإيطالية إلى أن محترف النصر لديه قصر ضخم في منطقة "كوينتا دا مارينها"، على بعد حوالي 20 كيلومترًا من العاصمة البرتغالية لشبونة، وتبلغ مساحة القصر 2720 مترًا مربعًا، وتُقدر قيمته بمبلغ 21 مليون يورو، ومُجهز بكل وسائل الراحة.

وتابعت: "يضم قصر رونالدو غرفًا كثيرة لاستيعاب موظفيه، وأيضًا من أجل أفراد الأسرة عند زيارتهم له من وقت لآخر، ولهذا السبب، يريد النجم البرتغالي اتخاذ الاحتياطات بكل الطرق، ولن يُسمح لأحد بدخول منزله، إلا إذا امتنع عن كشف أي شيء يتعلق بعاداته ومناقشاته مع أسرته وحياته الشخصية، ولمدة 70 عامًا بعد وفاته".

وكان رونالدو قد انتقل إلى النصر خلال فترة الانتقالات الشتوية الماضية حتى عام 2025، في صفقة انتقال حر، وحسب تقارير صحفية متنوعة، يحصل "صاروخ ماديرا" على راتب سنوي من ناديه يصل إلى 200 مليون يورو.

وخاض البرتغالي 7 مباريات مع النصر في بطولة الدوري السعودي للمحترفين "دوري روشن"، واستطاع اللاعب صاحب الـ38 عامًا إحراز 8 أهداف، وقدم تمريرتين حاسمتين، ويحتل فريقه حاليًا المركز الثاني بجدول الترتيب برصيد 46 نقطة، بفارق نقطة واحدة عن الاتحاد صاحب الصدارة في المسابقة السعودية بعد مرور 20 جولة.

شارك: