شراكة بين بي إن سبورتس وتويتر قبل مونديال قطر 2022

2022-08-15 19:02
بي إن سبورتس ستقدم محتوى مُخصصًا للجماهير في نهائيات كأس العالم 2022 عبر منصة تويتر (beINMEDIAGROUP)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

أعلنت مجموعة "بي إن سبورتس" الإعلامية، الناقل الرسمي لبطولة كأس العالم FIFA قطر 2022 في منطقتي الشرق الأوسط وشمال أفريقيا، صباح يوم الإثنين الموافق 15 أغسطس/ آب، عن إقامة شراكة مع موقع التواصل الاجتماعي "تويتر" لمشاركة محتوى مخصص لمونديال 2022، والذي ينطلق في قطر في 20 نوفمبر/ تشرين الثاني المقبل.

وستشارك قنوات "بي إن" المحتوى للجمهور الإقليمي عبر تويتر، لتسليط الضوء على أهم اللحظات طوال بطولة كأس العالم. وسيتم تسليط الضوء على كل مباراة من خلال مقاطع فيديو وملخصات المباريات، وأجزاء من تحليلات المواجهات.

وجاء بيان الشبكة القطرية كالآتي: "بهدف ضمان أفضل تجربةِ مشاهدةٍ خلال بطولة كأس العالم قطر 2022.. شراكة جديدة مع تويتر في الشرق الأوسط وشمال أفريقيا لتزويد المستخدمين بمحتوى رياضي خاص عبر حساب "بي إن سبورتس" الرسمي باللغة العربية على تويتر – بما في ذلك مقاطع الفيديو، وملخصات المباريات، ومقاطع من الاستوديو التحليلي".

وأثبتت قطر جدارتها بتنظيم نهائيات كأس العالم لكرة القدم 2022 عبر استعدادات متواصلة؛ تحضيرًا لاستضافة البطولة المُحدَّدة إقامتها خلال الفترة بين 20 نوفمبر و18 ديسمبر/ كانون الأول القادمَين.

وسيكون مونديال قطر 2022 ثوريًّا بكل ما تحمله الكلمة من معنى، وسيجعل مهمة البلدان المستضيفة للنُسخ المقبلة صعبةً للخروج بنفس الإمكانات والبنى التحتية، وبالتأكيد التقنيات التكنولوجية المستخدَمة، حسب ما يشير إليه مراقبون.

ملاعب نهائيات كأس العالم قطر 2022

  • استاد أحمد بن علي: السعة 40 ألف مقعد. يقع في واحدة من أكثر المدن التقليدية في قطر، وسيكون مقراً لنادي الريان الرياضي صاحب القاعدة الجماهيرية العريضة.

  • استاد خليفة الدولي: السعة 40 ألف مقعد. عزيز على قلوب أهل قطر لكونه رسم تاريخ كرة القدم في البلاد. شُيِّد عام 1976 وجُدِدَ ليستضيف كأس العالم 2022.

  • استاد لوسيل: استاد نهائي قطر 2022. السعة 80 ألف مقعد. يقع وسط مدينة لوسيل الحديثة.

  • استاد 974: السعة 40 ألف مقعد. مكوّن من حاويات الشحن البحري والعوارض الفولاذية القابلة للتفكيك بالكامل، ويرمز إلى التاريخ البحري للدوحة ويتناغم مع الميناء الذي يقع على مقربة منه.

  • استاد الثمامة: السعة 40 ألف مقعد. تصميمه مستوحى من القحفية وهي القبعة التي يرتديها الرجال في الوطن العربي.

  • استاد الجنوب: السعة 40 ألف مقعد. يقع في مدينة الوكرة الجنوبية وهي واحدة من أقدم المدن القطرية الآهلة بالسكان.

  • استاد المدينة التعليمية: السعة 40 ألف مقعد. تحيط به عدد من الجامعات الرائدة في قطر وسيستضيف المباريات حتى ربع النهائي.

  • استاد البيت: استاد المباراة الافتتاحية. السعة 60 ألف مقعد. تصميم مستوحى من بيوت الشعر التقليدية.

شارك: