شاهد | 3 أنصار فقط في استقبال سان جيرمان بطل فرنسا

تحديثات مباشرة
Off
2023-05-28 13:32
صورة جماعية للاعبي باريس سان جيرمان الفرنسي (Getty)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

غابت جماهير باريس سان جيرمان عن استقبال فريقها المتوج بلقب الدوري الفرنسي عقب تعادله مع مضيفه ستراسبورغ 1-1، السبت، ضمن المرحلة 37 من المسابقة، ليقتصر الحضور على 3 أنصار فقط.

وحسم النادي الباريسي لقب الدوري الفرنسي قبل جولة واحدة من النهاية بوصوله إلى (85 نقطة)، مستفيدًا من فارق النقاط الـ4 مع منافسه المباشر لانس الذي فاز في ميدانه "بولار دولولي" على أجاكسيو بثلاثية نظيفة.

3 أنصار فقط في استقبال سان جيرمان

وانفرد ممثل العاصمة الفرنسية، باريس سان جيرمان، بالرقم القياسي في سجل أبطال الدوري الفرنسي بواقع 11 لقبًا، ليفض الشراكة مع سانت إيتيان صاحب الألقاب العشرة، والذي لم يحصد البطولة منذ موسم 1980-1981.

وعلى الرغم من احتفاظ سان جيرمان بلقب المسابقة للعام الثاني على التوالي، إلا أن جماهير الفريق لم تكن في استقبال بعثة النادي العائدة من ستراسبورغ واقتصر الحضور على 3 أنصار فقط، حسب فيديو نشرته شبكة "RMC".

ويبدو أن جماهير نادي العاصمة الفرنسية ما زالت غاضبة من الفريق الذي غادر مبكرًا مسابقة دوري أبطال أوروبا بالخسارة ذهابًا وإيابًا من بايرن ميونخ الألماني، وكذلك مسابقة كأس فرنسا أمام الغريم مارسيليا.

وعبَّرت جماهير النادي الباريسي عن غضبها من نجوم الفريق في أكثر من مناسبة وعلى وجه الخصوص الأرجنتيني ليونيل ميسي والبرازيلي نيمار جونيور، وتدعوهما لمغادرة النادي.

جدير بالذكر أن باريس سان جيرمان يستعد لإحداث ثورة في صفوف فريقه خلال الموسم المقبل، وسط شائعات تؤكد قرب رحيل ميسي ونيمار إلى جانب ماركو فيراتي، مع غموض كبير يسيطر على مستقبل المدرب كريستوف غاليتييه والنجمين كيليان مبابي وأشرف حكيمي.

شارك: