شاهد | يوسف عطال يتحدث عن تجربته العلاجية في مستشفى سبيتار

تحديثات مباشرة
Off
2023-04-18 20:45
الجزائري يوسف عطال لاعب نيس الفرنسي (Getty)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

أشاد الجزائري يوسف عطال، نجم نيس الفرنسي، بالتجربة العلاجية التي خاضها في مستشفى سبيتار بالعاصمة القطرية الدوحة، مؤكدا أنه استفاد من كل الظروف المناسبة للتخلص من الإصابة التي تعرض إليها مع فريقه يوم 9 مارس/ آذار الماضي في مباراة دوري المؤتمر الأوروبي أمام شريف تيراسبول.

والتحق النجم الجزائري بمستشفى سبيتار في 27 مارس الماضي؛ حيث خضع لعلاج خاص للتخلص من إصابته على مستوى الفخذ، قبل أن يُنهي رحلته العلاجية مؤخرا، ويعود إلى فرنسا تحسبا لاستئناف التدريبات مع فريقه نيس.

وتحدث عطال عن تجربته الأولى في سبيتار، قائلا: "أود أن أشكر نادي نيس الذي سمح لي بالمجيء إلى مستشفى سبيتار  وللاتحاد الجزائري لكرة القدم على مساعدته لي، ولمسؤولي سبيتار الذين وفروا لي كل ما أحتاجه في مرحلة إعادة التأهيل".

وتابع نجم بارادو السابق بقوله: "اخترت القدوم إلى سبيتار لأنني أوصيت بذلك،  قدمت لعلاج إصابتي والعمل على عدم تكرارها، وكذا لمعرفة سبب إصاباتي المتكررة وليس فقط للتعافي منها، وبصراحة هنا وجدت كل ما أحتاجه". وأردف: "تجربتي هنا رائعة، أحرزت تقدما جيدا على المستوى الجسدي والنفسي، الأمر الذي سيساعدني كثيرا مستقبلا".

وأشاد نجم المنتخب الجزائري بالظروف التي وجدها، مضيفًا: "إنه مكان جيد للعلاج والتركيز للعودة إلى ممارسة كرة القدم، عدة لاعبين حدثوني عن سبيتار وبالنسبة لي هو مركز يوفر العديد من المختصين الذين يقدمون خدمات عالية الجودة".

ولم يخف صاحب الـ26 عامًا اشتياقه إلى أجواء المباريات، سواء مع ناديه نيس أو مع المنتخب الجزائري، وقال: "أفتقد لأجواء المنافسة، وآمل أن أعود للملاعب قريبا. سأبذل قصارى جهدي لإسعاد الجماهير".

ويعاني عطال من شبح الإصابات منذ بداية الموسم الحالي، ما جعل أرقامه متواضعة للغاية، والدليل على ذلك مشاركته في 25 دقيقة فقط منذ يوم 21 ديسمبر/ كانون الأول 2022، فيما لعب منذ بداية الموسم 1193 دقيقة في 20 مباراة بمختلف المسابقات المحلية والأوروبية.

شارك: